عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع قائد الفريق الكروي محمود عبد الرازق شيكابالا، اليوم الثلاثاء، بعد عودته إلى منصبه رئيساً للقلعة البيضاء من جديد.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد، وذلك تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإيقاف قرار استبعاد مجلس الزمالك في نوفمبر الماضي.

وقال منصور خلال فيديو مذاع عبر صفحته على "يوتيوب": "أرحب بـ شيكابالا، وسبب الجلسة هو الحديث عن أمور كثيرة بشأن الفترة الماضية والقادمة، وسأجتمع مع كارتيرون عندما يعود من إجازته".

وأضاف: "نلتمس الاكتفاء بعقوبة الإيقاف وغياب 6 مباريات لشيكابالا، أتمنى أن يحدث عفو عن اللاعب، بصرف النظر عن حكم مركز التسوية والتحكيم، سنحترم لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم ولا توجد لدينا مشكلة".

وتابع: "أنا لدي مشكلة في المخالفات القادمة، أهم مخالفة هي أنني أعطي اللاعبين أمولا أكثر مما يستحقون، وأنا كنت أتساءل هل كنت أعطي اللاعبين أكثر مما يستحقون أم لم أكن أعطيهم أمولا من الأساس؟، الحمد لله كنت أعطيهم أكثر من مستحقاتهم، لأنهم لاعبون رجال وفي الظروف الصعبة التي مر بها النادي الموسم الماضي".

وأكمل: "الإعلامي أحمد موسى كان منزعجًا اليوم ويقول كيف يظل الأهلي سنة كاملة دون نائب، وأنا أقول له وكيف ظل الزمالك سنة كاملة بدون مجلس، مع احترامي للنادي الأهلي".

وواصل: "أنا هنأته ونبدأ صفحة جديدة مع الجميع، وقلت إنني أمد يدي لمجلس إدارة النادي الأهلي لنبذ التعصب لأن بلدنا لا تحتاج أي توتر أو انقسام، وما قلته نفذته".

وأردف: "أما عن بعض الصفحات التي تدعي أنها زملكاوية ينزعجون من هذا الأمر، فماذا كنتم تريدون؟، هل كنتم تريدون فور أني أعود (أقول هاتولي الخطيب وأضرب فيه!)، هم مجلس جديد ونحن عدنا بعد سنة (عندما يكون في مناسبة للخناقة هنتخانق) وعندما تكون هناك مناسبة للتهنئة سنهنئ، ولم يطلب مني أي جهاز سيادي في الدولة أن أهنئ الأهلي، فعلت ذلك بمفردي، نريد أن ننبذ الفتنة والتعصب، (عايزين تتخانقوا اتخانقوا على الفيس بوك) وأنا ضد هذا وضد (التحفيل)".

وتابع: "نحن لن نصفي حسابات مع أحد، نحن صنعنا لجنة لست فيها، وأي قرار صدر بمجاملة أي أحد على حساب أحد سيتم إلغاؤه، ليس ذنب البعض أنهم كانوا يحبون مرتضى فيتم معاقباتهم".

واستمر: ليس لدينا مشكلة مع كارتيرون نهائيًا، وأمير جلس معه وأخبره بذلك، وقال له نحن خلفك وندعمك ولكن ابتعد عن من يثير الفتنة وكيلك حازم فتوح الذي يقول إن مرتضى لو عاد كارتيرون سيرحل، ابتعد انت، كارتيرون في الأول هو من رحل بنفسه ولم نقيله نحن".

واستطرد: "ندعم كل اللاعبين، وكل لاعب تمت إعارته أو بيعه في فترة اللجنة سيعود، لأن اللجنة ليس لها أي صلاحيات بيع أو إعارة، وبكل أدب مع رؤساء الأندية سنعيد اللاعبين، وإلا سنذهب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولو ذهبنا هناك فلن يعترفوا باللجان، لا أعرف لماذا كان يوقع حسين السمري وحسين السيد لا أعرف ما هي صفتهما، وكل الطيور المهاجرة ستعود".

طالع | محمود الخطيب يشكر مرتضى منصور.. ويرسل وفدًا لحضور عزاء جلال إبراهيم

وواصل: "أقول للجماهير أنا لا أملك عصا سحرية، اتركوني أعمل وبعض الصفحات التي كانت تهاجمني قبل ذلك لأنني أتشاجر كثيرا، هي نفس الصفحات عندما ابتعدت كانت تدعمني وتقول نحن نحبك".

وتابع مرتضى: "سأذهب إلى النادي يوم الخميس الساعة 5 لمقابلة الأعضاء، وسأقابل كل الصفحات يوم الجمعة، وسنتناقش وكل شخص يقول رأيه، والزملك سيظل كما هو في نظري، أحسن ناد في العالم".

وأتم: "أقول لـ شيكابالا وكباتن الفريق لا بد من عودة الانضباط مرة أخرى، ولا يحدث بعد ذلك أن لاعب يحصل على بطاقة صفراء متعمدا، أو (يشوح للمدرب)".

وهنأ شيكابالا رئيس الزمالك، بعودته إلى منصبه، وطالبه بمكافأة الدوري عن الموسم الماضي، ليرد مرتضي: "عندما أعود إن شاء الله".

وتابع: "شيكابالا (ضاحكا): "بجملة المخالفات، اعطينا المكافأة وضمها على المخالفات".

واختتم شيكابالا: "نشكرك، وإن شاء الله الانضباط يعود للفريق مرة أخرى، وننافس مرة أخرى ونعدك بحصد الدوري مرة أخرى".

التعليقات