لم يُخف توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني، اعتراضه على تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لعام 2021، مشيرًا إلى أحقية روبرت ليفاندوفسكي بالفوز، كما توعد برشلونة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

فاز ميسي لاعب باريس سان جيرمان بالجائزة على حساب ليفاندوفسكي، وأشار مولر إلى أن زميله الفرنسي السابق فرانك ريبيري تعرض للظلم أيضًا في عام 2013.

وكتب مولر عبر حسابه على موقع "Linkedin": "من وجهة نظر بافارية وبولندية وأيضًا من وجهة نظر ألمانية، كان تقديم الكرة الذهبية مساء أمس مخيبًا للآمال بالتأكيد، بالنسبة للبعض أكثر من ذلك بقليل".

وأضاف: "على الرغم من أنني أعمل في هذا المجال لفترة أطول قليلًا وبالتالي لم أتفاجأ حقًا بالنتيجة (كانت مماثلة لفرانك ريبيري في عام 2013)، إلا أن الأمر برمته شكّل فكرة بداخلي أو عززها، لدينا لاعبون رائعون في الدوري الألماني وعلينا ألا نخفي ذلك، ومع ذلك، فإن المزيد من النجاحات الدولية ضرورية للاعتراف العالمي".

اقرأ أيضًا.. ميسي: التتويج بالكرة الذهبية وأنا لاعبًا لـ باريس سان جيرمان شرف كبير لي

وواصل مولر: "هذا أيضًا دافع كبير بالنسبة لي لإلقاء كل شيء في الميزان من أجل إعادة دوري أبطال أوروبا إلى ميونخ، وإظهار ما يحدث لعالم كرة القدم وفوق كل شيء، ما يجب أن تقدمه كرة القدم الألمانية".

وتابع مشيرًا إلى المباراة القادمة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا المقرريوم 8 ديسمبر المقبل: "لدينا الفرصة القادمة للقيام بذلك الأربعاء المقبل في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، دعونا نتعامل معها!".

وأتم مولر: "ملاحظة: مع ميسي، ربما كانت الاختيارات بناءً على أفضل أداء فردي، لذا تهانينا ليونيل على فوزه بالكرة الذهبية، حتى لو كنت أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي كان سيستحقها أكثر هذه المرة".