تحدث إمام عاشور لاعب خط وسط الزمالك، عن استبعاده من منتخب مصر في بطولة كأس العرب، بعد إصابته بـ فيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

وكان إمام عاشور تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاده من قائمة الفراعنة، قبل السفر إلى الدوحة لخوض غمار منافسات كأس العرب.

وأعلن طبيب الزمالك محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، تعافي إمام عاشور من فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عاشور خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "حزين لإصابتي وغيابي عن المشاركة في بطولة كأس العرب، وأنتظر فرصتي في المشاركة مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا المقبلة".

وأردف: "رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك لم يضعني تحت ضغط، كلنا نعلم أنه لاعب كبير وتعلمت منه ولكن كنت أعمل ما علي ولا أركز علي أي شيء آخر".

وواصل: "طارق حامد لاعب كبير، طوال الوقت وهو في الملعب يعطي لي النصائح والتعليمات ويوجهني وأتعلم منه الكثير، وعندما يكون متواجدًا معي في الملعب يعطي لي دافعًا وأتعلم منه داخل الملعب وخارجه".

وعن مباراة الأهلي والزمالك والخسارة بخمسة أهداف، أوضح: "أي فريق في العالم يحدث له هبوط في المستوى، والحمد لله أنه أتى مبكرًا وهي مباراة في الدوري بثلاث نقاط، ولم نتأثر بهذه الخسارة".

وأضاف: "اللاعبون تحدثوا مع بعضهم أننا علينا التركيز في الفترة المقبلة، الموسم الماضي حدث لنا نفس الأمر وحصلنا على بطولة الدوري، مواجهة الأهلي مثل أي مباراة بثلاث نقاط".

وأكمل: "في مباراة الأهلي كنا في حالة غريبة، الفريق بالكامل، أول 20 دقيقة النتيجة 3-0، لم يكن يومنا ولم نوفق".

وأتم: "ألعب في نادي الزمالك ومستعد للمشاركة في أي مركز، شاركت في 10 مراكز، أحب المشاركة في مركز 8 رغم أنه ليس مركزي ويحتاج إلى خبرات ولكن مع الوقت سوف أتعلم أكثر".

التعليقات