علّق بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي على التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة برشلونة في الحصول على خدمات لاعب الفريق فيران توريس في يناير المقبل.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة طوال الفترة الماضية أن فيران توريس يُعد أبرز أهداف برشلونة في الميركاتو الشتوي المرتقب، مطلع العام الجديد.

كان المدير الرياضي والمدير التنفيذي لبرشلونة في مانشستر الأسبوع الماضي وزارا منشأة تدريبات السيتي، في حين أكد نائب رئيسهما رافائيل يوستي لاحقًا على اهتمام النادي بلاعب السكاي بلو.

اقرأ أيضًامستشهدًا بـ محمد صلاح وماني.. جوارديولا: لن ننجو إذا لم نهاجم

نادرًا ما يتحدث جوارديولا عن أي جانب من فترة الانتقالات في مؤتمراته الصحفية ولا يحب التحدث عن لاعبين من أندية أخرى.

وكرر هذا الموقف عندما سئل عن توريس قبل مباراة أستون فيلا، ومع ذلك عندما سئل عما إذا كانت الطريقة التي كانت يحاول بها برشلونة التوقيع مع توريس تضايقه، أشار إلى أن هذا هو المعيار المؤسف في اللعبة.

وقال جوارديولا: "هذا ليس من شأني، عليك الذهاب إلى تكسيكي (المدير الرياضي في النادي)، أو وكيل فيران توريس، أو برشلونة، لست الشخص الذي أتحدث عن ذلك، في غضون ست سنوات لم أتحدث عن تلك القضايا".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "نتصل ببعض اللاعبين من أندية أخرى عندما نكون مهتمين بهم، لذلك أنا أفهم تمامًا، لا أفضل ذلك ولكن هكذا هو ما عليه الأمر، لا يمكننا التحكم في ذلك ويعتمد على أشياء كثيرة جدًا".

التعليقات