تحدث أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، عن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر لبطولة كأس العرب، وطريقة لعبه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة لبنان، اليوم الأربعاء، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة.

وقال مجدي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "ETC": "أتعجب من اختيارات كيروش، وكيف يتم استبعاد طارق حامد، لأنه كان يجب انضمامه لقائمة كأس العرب، وأيضًا أبو جبل وتألقه في العديد من المباريات ويتم استبعاده، لا أعلم لماذا وكيف يقوم بذلك؟!، استبعاد لاعب وسط الزمالك ليس لأسباب فنية، أعتقد أن هناك سببًا آخر لا نعلمه لدى المدرب البرتغالي".

طالع أيضا.. كيروش يكشف عن برنامج منتخب مصر لـ كأس الأمم وموقف تريزيجيه ويرد على استبعاد طارق حامد

وعن طريقة لعب منتخب مصر: "لا يمكنني أن أطلق انطباعًا على كيروش، وفترته حتى الآن لا تختلف كثيرًا عن أداء حسام البدري، ولم نقدم أي شيء سوى في مباراتي ليبيا، لا أعرف كيف يلعب محمد شريف جناحًا وهو هداف الدوري؟ ولماذا لا يلعب مهاجمًا ويضع اللاعبين في أماكنها الطبيعية؟، مركز شريف مع كيروش لا يتناسب مع إمكانياته".

وواصل: "لا يمكنني الحكم على كيروش بسبب اختياراته المختلفة وعدم حصوله على الوقت الكافي، وبطولة كأس العرب ستكون اختبارًا له".

وأضاف: "مصر يجب أن تصل بعيدًا في هذه البطولة، هناك بعض الأسماء كان يجب ضمها، ولكن لدينا قوام أساسي نلعب به، حتى في غياب المحترفين، فمنتخب كيروش لا يفتقد العديد من اللاعبين المؤثرين".

واختتم: "تعجبت من انضمام أحمد حجازي مكان إمام عاشور، رغم أن الأخير لاعب وسط ولاعب الاتحاد السعودي مدافع، لماذا لا يضم لاعب وسط؟".