تزيد إقالة نادي برشلونة لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق، كيكي سيتين، متاعب العملاق الكتالوني المادية والتي يعاني منها منذ بداية انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ورحل سيتين عن برشلونة في أغسطس 2020 وتحديدًا بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2019/2020، وجاء رونالد كومان من بعده قبل إقالته هو الآخر ليتسلم، تشافي هيرنانديز، المهمة الآن.

ولكن بحسب إذاعة "كادينا سير" سيقوم نادي برشلونة بدفع 4 ملايين يورو للمدرب الأسبق كتعويض عن إقالته بعد اتفاق بين الطرفين رغم مرور فترة طويلة على رحيل سيتين.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن خضوع روبيرتو لعملية جراحية عاجلة

لابورتا

وسيخرج برشلونة هذا المبلغ بجانب ما سيدفعه لصالح كومان بعد إقالته وقيمته 10 ملايين يورو، ولكن سيحصل سيتين على هذا التعويض حتى يتجنب الطرفين الدخول في صراع داخل المحاكم الإسبانية.

كانت هناك جلسة بالفعل في المحكمة يوم 20 ديسمبر، ولكن نجح برشلونة في التوصل لاتفاق مع سيتين لتنتهي الأزمة تمامًا وسيتم تجزئة دفع المبلغ نظرًا لوضع النادي الكتالوني الحالي.

وأكدت الإذاعة أيضًا أن برشلونة سيقوم بدفع ما يستحقه كومان هو الآخر قبل نهاية الموسم الحالي حتى لا تكون هناك أي مشاكل في المستقبل.