اعترف الدولي الإنجليزي، جاك جريليش، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل اللعب مع السكاي بلو عندما كان في أستون فيلا، كما أشار إلى أن اللعب للسيتي أصعب بكثير عما كان يتصور.

وكان جريليش انتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف المُنقضي قادمًا من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وقال جريليش في تصريحات لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية: "أنا كنت أعرف أن بعض الناس سيكونون غير سعداء عندما غادرت أستون فيلا، ولكن أنا سأظل عاشقًا لهذا النادي".

وأضاف: "لا يُمكن أن تتخيل مدى صعوبة الرحيل عن أستون فيلا، يومها كنت في النادي وشاركت في التدريبات بشكل طبيعي".

وواصل: "لقد تحدثت مع كل اللاعبين والموظفين، كان يتواجد حوالي 70 شخصًا، وتحدثت لمدة دقيقة ونصف، ثم اضطررت إلى التوقف لأن كانت هُناك (شوكة) في حلقي وكنت على وشك البكاء".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح أسباب تعاقده مع جريليش "الأغلى" في تاريخ مانشستر سيتي

وأكمل: "لقد فوجئت قليلاً ببعض ردود الفعل العنيفة عندما غادرت، لا أريد أبدًا علاقة سيئة مع أي شخص في أستون فيلا، وأنا مدين لهم بكل شيء".

وعن سبب فشل رحيله في صيف عام 2020 حيث أراد أولى جونار سولشاير التعاقد معه قبل الرحيل عن مانشستر يونايتد: "لقد كنت على وشك الذهاب حقًا، لكن لم يحدث شيء في النهاية".

وأتبع: "كان من المُفترض أن ألعب مباراة ودية وأذهب، ولكن لم أتمكن من المغادرة، وأخبرت النادي ووكيلي أنني سوف أوقع على عقد جديد".

وأردف: "لقد وقعت على العقد الجديد، واتفقنا جميعًا على الشرط الجزائي (100 مليون إسترليني)، وإذا قام نادٍ بدفع بذلك هذا يعني لأنني لديّ موسم رائع، وحصل أستون فيلا على المبلغ في النهاية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللعب مع الفريق قائلًا: "أنا وجدت صعوبات أكثر مما كنت أتصور، لا ألعب مثل العام الماضي، لكننيٍ عادة لا أشك في قدراتي، ولست قلقًا بشأن ما دفعه مانشستر سيتي من أجلي".

جريليش هذا الموسم مع مانشستر سيتي شارك في 15 مباراة بمُختلف المسابقات، ولكنه لم يسجل إلا هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

التعليقات