كشفت تقارير صحفية إنجليزية حقيقة اهتمام نادي أستون فيلا بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق ليفربول خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وظهرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تفيد رغبة المدرب الجديد لفريق أستون فيلا، ستيفن جيرارد، في التعاقد مع المدافع جو جوميز من صفوف ليفربول في يناير القادم.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن أستون فيلا يخطط للتعزيز في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لكن لا يُعتقد أن مدافع ليفربول جو جوميز سيكون على رادارهم في هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا.. مايكل أوين: ليفربول سيفوز على إيفرتون إذا كان محمد صلاح في مزاج جيد

لم يبدأ اللاعب الدولي الإنجليزي بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع إحجام المدرب يورجن كلوب عن تغيير الخطط التي جعلت ليفربول يتقدم في المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر.

انتقل جوميز، 24 عامًا، إلى آنفيلد قادمًا من تشارلتون منذ أكثر من ست سنوات، وسرعان ما عزز نفسه كواحد من أفضل المدافعين الشباب في البلاد، على الرغم من تعرضه لإصابة قاسية.

وأوضحت أن جودة جو جوميز تعني أنه سيكون خيارًا جذابًا لعدد من الأندية إذا قرر ليفربول التفاوض، ولكن أستون فيلا لم يظهر أي اهتمام بضمه.

وبدأ ستيفن جيرارد بشكل قوي في أستون فيلا حيث حصد ست نقاط في أول مباراتين له، حيث فاز على برايتون وكريستال بالاس.

كان جيرارد حذرًا في العلن عندما سئل عن خطط أستون فيلا لفترة الانتقالات، لكن من المتوقع أن يحصل على دعم من مُلاك النادي الأثرياء ناصف ساويرس وويز إيدنس.

التعليقات