أكد المدير الفني لنادي فاركو، مجدي عبد العاطي أنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق بعد التعثر في 3 مباريات مع انطلاق بطولة الدوري المصري.

وخسر مجدي عبد العاطي أول 3 جولات من بطولة الدوري المصري قبل أن يتحسن المسار بتحقيق 3 انتصارات متتالية قبل فترة التوقف الدولي الحالي.

وأوضح مجدي عبد العاطي تفاصيل استقالته لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "تعرضت للهزيمة في أول ثلاث مباريات في الدوري على إثرها قدمت استقالتي من تدريب الفريق".

وواصل: "مجلس الإدارة رفض استقالتي وتمسك ببقائي مع الفريق، وهو ما كان له تأثير على النتائج بعد ذلك".

طالع | صالح جمعة: رفضت شكوى الأهلي بعد رحيلي.. وموسيماني أراد استمراري

واستكمل المدير الفني لنادي فاركو: "بعد قرار الإدارة باستمراري عقدت جلسة مع اللاعبين لتصحيح المسار وبالفعل كان لها أثر جيد".

وأشاد بلاعبي فاركو: "الفريق نجح في تصحيح الأخطاء والفوز في الثلاث مباريات الأخيرة واللاعبون كانوا رجالًا وعلى أعلى مستوى".

وعن إهدار رامي صبري لركلة الجزاء أمام سيراميكا كليوباترا بسبب تسديدها على طريقة "بانينكا"، كشف: "قلت له إنني حزين منه وهو وعدني بأنه لن يفعلها مجددًا، هو لم يهدر أي ركلة جزاء منذ 10 سنوات ويعد رقم 1 بالنسبة لي في الفريق في ركلات الجزاء".

واختتم: "كنت أتوقع انضمام عمرو جمال وصغيري لمنتخب مصر برفقة محمد صبحي في كأس العرب، هذه البطولة فرصة لكيروش لمشاهدة اللاعبين الجدد".