أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمنافسات الدولية وترشحه ونادي القرن للفوز بجوائز عالمية.

موسيماني فاز مع الأهلي خلال عام واحد فقط، ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإفريقي وكأس مصر.

طالع أيضًا.. موسيماني: من يبحث عن المباريات السهلة لا يشارك في كأس العالم للأندية

وقال بيتسو في تصريحات لقناة "SABC" الجنوب إفريقية: "في الأهلي دائمًا ما نهدف للمنافسة على المستوى العالمي، فقد تم ترشيح النادي ليفوز بجائزة الأفضل في العالم بجانب برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد".

وأضاف: "لقد حققنا العديد من البطولات خلال العام الماضي، وقمنا بالكثير من العمل، وبدعم كبير من أسطورة النادي محمود الخطيب، الذي يعتبر مثل باتريس موتسيبي مع صن داونز خلال السنوات الماضية".

وأكمل: "الآن عدنا إلى كأس العالم مرة أخرى، وفزنا بدوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر في قطر، ولحسن الحظ من خلال ذلك، تم ترشيحي لمدرب العام وسط كبار قارة أوروبا".

وكشف: "عندما تم إبلاغي بأنني مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم، ظننت أن هذه الأخبار مزيفة، لكنني سعيد بذلك، أن أكون مرشحا وسط مدربين كبار مثل بيب جوارديولا وغيره، وحدث ذلك مع صن داونز أيضًا من قبل".

وكان موسيماني قد رُشح للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم حسب الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

التعليقات