علق بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للأهلي، على المواجهة المنتظرة مع مونتيري المكسيكي، ضمن الدور المؤهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حالة الفوز يلاقي بالميراس في نصف النهائي.

وقال موسيماني في تصريحات لشبك "SABC" الجنوب إفريقية: "تجربتنا الأولى كانت رائعة، وفرصة للاحتكاك بأكثر من مدرسة في كرة القدم".

وأضاف: "ستكون هذه المرة الثالثة التي سأذهب فيها إلى كأس العالم للأندية، ولا أعتقد أن مدرب آخر قام بذلك، لذلك أنا سعيد لفريقي ولي، ونتمنى تحقيق نتائج إيجابية والعودة بميدالية من هناك، مثلما فعلنا العام الماضي وعدنا بالبرونزية".

طالع أيضًا.. موسيماني: اعتقدت أن ترشحي لجائزة الأفضل في العالم "مزيف".. والخطيب مثل موتسيبي

وعن مواجهة مونتيري: "الفريق المكسيكي صعب، فهم جيدون جدًا، وفي حالة مرورنا إلى نصف النهائي، سنواجه بالميراس الذي تغلبنا عليه الموسم الماضي، لكن تلك المدارس الأمريكية الجنوبية والشمالية، دائمًا ما تتطور عام بعد الآخر".

واختتم: "يجب أن نهزمهم، عليّ أن أكون إيجابيًا، وأي شخص سيسمعني سيقول أنني مغرور، لكن إذا كنت في كأس العالم، عليك أن تضع نفسك وسط الكبار، وتحاول الفوز عليهم، لماذا لا نكون في النهائي هذا العام؟".