علق رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022.

ويحاول برشلونة التوصل لاتفاق مع وكلاء ديمبلي للاستمرار في قلعة "كامب نو"، ولكن هناك مماطلة كبيرة من جانب الوكيل واللاعب الفرنسي منذ فترة، بسبب عروض من الدوري الإنجليزي وعدم اقتناعهم بعرض العملاق الكتالوني المالي.

اقرأ أيضًا | بقيمة مليون يورو.. ميسي يتلقى هدية تمنح لأول مرة للفائز بالكرة الذهبية

عثمان ديمبلي

وتحدث لابورتا عن ديمبلي في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الكتالونية، وقال: "عثمان لاعب مهم للغاية، يمكنه أن يعطي أكثر بكثير مما قدمه في السابق لنا في برشلونة".

وتابع: "إذا استمر ديمبلي معنا فيمكنه أن يصبح لاعبًا رائعًا، مفاوضات التجديد أبطأ مما هو مطلوب من جانبنا، نحن نعمل على ذلك، نواصل التحرك من أجل حسم الأمر".

وعن تشافي: "لقد جلب الحماس والأمل للجميع بعد تدريبه الفريق الأول، وذلك من خلال طرق تدريبه والقواعد التي وضعها التي لقيت استحسانًا من النادي واللاعبين".

وأضاف: "نحن حريصون على إظهار أن برشلونة هو فريق يمكنه المنافسة في دوري أبطال أوروبا، ونأمل في الفوز على بايرن ميونخ بأرضه".

وعن الدوري الإسباني: "يمكننا الفوز باللقب بالطبع"، يأتي ذلك رغم احتلال برشلونة المركز السابع برصيد 23 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.