يرى النجم البرازيلي السابق، خوسيه كليبرسون، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أنه يتعين على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمُر، تغيير أسلوب لعبه من أجل مساعدة الفريق على العودة إلى قمة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

مانشستر يونايتد يتواجد في المرتبة العاشرة في سلم ترتيب البريميرليج، ولديه 18 نقطة، بعد خمسة انتصارات فقط، وثلاث تعادلات وخمس هزائم.

خوسيه كليبرسون

وقال كليبرسون: "سيتعين على رونالدو تغيير طريقة لعبه حتى يساعد الفريق أكثر لأن هذا هو ما يحتاجه مانشستر يونايتد للعودة إلى قمة الجدول".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كريستيانو رونالدو يمكنه مساعدة مانشستر يونايتد، إنه قائد ويمكنه مساعدة اللاعبين الآخرين أيضًا".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يستهدف حسم صفقة هجومية من تشيلسي لـ مانشستر يونايتد

وعن رد فعل رونالدو الغاضب خلال مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الماضية، علّق: "لقد جلس على مقاعد البدلاء، وهو غير مُعتاد على ذلك، وأنا أتفهم مدى إحباطه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "رد فعله طبيعي بالنسبة للاعب لم يبدأ أو تم استبداله مبكرًا، أي لاعب سيحدث معه ذلك لن يكون سعيد بذلك أبدًا".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يُلاقي مساء اليوم نظيره آرسنال، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات