أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن انتخابات الأهلي أقيمت على نفس نظام القلعة البيضاء خلال الانتخابات الأخيرة وسبقتها.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه بمقر النادي مع أعضاء الجمعية العمومية في حضور مجلس الإدارة بالكامل: "أقول للجميع إن (مستر إكس لا يموت) ولا تيأس من رحمة الله، وزير سابق قال لي (لو أنت جبل كنت وقعت)، وأنا أقول الآن إن العدل أساس الملك".

وأضاف: "هناك لجنة برئاسة أمير مرتضى منصور لحل كافة القضايا، بما فيهم القضايا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "اللجنة تركت 900 ألف جنيه في الخزينة ولم يدفعوا أي أموال ضرائب أو تأمينات أو أرض 6 أكتوبر، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على توفير 300 مليون جنيه في خزينة النادي".

طالع | مرتضى منصور: أنا ديكتاتور عادل.. والزمالك من أغنى الأندية

وأكمل: "من الآن مكتبي مفتوح للجميع من أصغر طفل في النادي لأكبر عضو، فأعضاء النادي هم أصحابه والجماهير هم ملاُكه، وسوف أتلقى أي شكوى من أي شخص في أي وقت خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "قمت بإرسال كافة الأوراق الخاصة بقضايا  فيفا، ولكن اللجان لم ترسل الأوراق، الثنائي حمدي النقاز وبنجامين أشيمبونج ليس لهما مستحقات، ونحن من قمنا بشكوى المغربي خالد بو طيب، أما بالنسبة لمحمود عبد الرازق شيكابالا فقمنا بدفع 4 أقساط ثم قام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي".

وأردف: "ربحنا قضية محمود عبد المنعم كهربا، ومعروف يوسف لم يتم قيده من الأساس، كما أن السويسري جروس وجهازه لم يحضروا في الموعد المحدد بعد رحيله عن الفريق، وعندما رفعوا قضية للحصول على موسم كامل حصلوا على شهرين فقط بحكم من فيفا".

وتابع: "أقول للذين قالوا إن مرتضى منصور جعل نادي الزمالك (عزبة) أن الجميع علم الآن قيمة أمير وقيادته لفريق الكرة، وأحمد مرتضى الذي يعمل على ظهور فرع 6 أكتوبر والملعب الجديد للنور".

واختتم حديثه قائلا: "سيتم إصلاح موقف قناة الزمالك، وإذا لم يتم إصلاحها سنقوم بفتح قناة جديدة".
 

التعليقات