عاد فريق مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز ثمين على آرسنال بنتيجة 3-0.

وأقيمت المباراة في معقل الشياطين الحمُر على ملعب "مسرح الأحلام"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

وشهدت المباراة، مشاركة لاعبنا المصري، محمد النني والمُحترف في صفوف آرسنال، حيث شارك لاعب وسط منتخب مصر كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية وصنع الهدف الأول لفريقه.

انتصار يونايتد رفع رصيد الشياطين الحمُر للنقطة 21 ليقفز من المرتبة العاشرة إلى السابعة في سلم ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد آرسنال عند 23 نقطة في المركز الخامس.

تقرير المباراة

مانشستر يونايتد دخل المباراة من التالي

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: أليكس تيليس، هاري ماجواير، فيكيتور لينديلوف، دالوت.

خط الوسط: فريد، ماكتومناي، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.

بينما جاء تشكيل آرسنال كالآتي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، بن وايت، جابرييل، نونو تافايرس.

خط الوسط الدفاعي: محمد النني، توماس بارتي.

خط الوسط الهجومي: جابريل مارتينيلي، مارتين أوديجارد، إيميل سميث رو.

خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وافتتح الضيوف النتيجة مُبكرًا في الدقيقة 13، عبر الإنجليزي إيميل سميث بعد رأسية من النني وصلت إلى جناح آرسنال، وسددها في مرمى ديفيد دي خيا الذي كان يُعاني من إصابة.

وقام الحكم بإلغاء الهدف، لاعتقاد وجود خطأ من جانب أحد لاعبي آرسنال على دي خيا، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو، تبين أن البرازيلي فريد هو من تدخل على قدم دي خيا وقام باحتساب الهدف.

وحاول اليونايتد العودة في النتيجة بعد تقدم الجانرز بالهدف الأول، ولكن محاولات زملاء كريستيانو رونالدو، قابلها تألق لافت من الحارس آرون رامسديل.

وقبل نهاية الشوط، جاء هدف التعادل لليونايتد بالدقيقة 44، بعد تمريرة من سانشو لـ فريد داخل منطقة الجزاء، والبرازيلي صحح خطأه بعد التسبب في الهدف الأول، ثم مرر بالكعب لـ برونو فرنانديز، والبرتغالي لم يتهاون أمام الشباك وسدد في مرمى الحارس آرون رامسديل.

الشوط الثاني

أصحاب الأرض نجحوا في العودة في النتيجة سريعًا خلال الشوط الثاني، وسجّل رونالدو الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 52، حيث جاء الهدف بعد تمريرة طويلة من ماجواير في إتجاه راشفورد على الجهة اليمنى للملعب، ودفاع آرسنال اخطئ في إبعاد الكرة.

ثم حصل راشفورد على الكرة وتوغل لداخل منطقة الجزاء ومرر كرة أرضية عرضية لـ رونالدو المتمركز داخل منطقة الجزاء والبرتغالي سدد في شباك رامسديل.

وبعد 80 ثانية فقط، وبالدقيقة 54، أعاد النرويجي مارتن أوديجارد المباراة إلى نقطة الصفر، بعد عرضية من جابرييل مارتينلي على الجهة اليمنى، وأوديجارد الخالي من الرقابة الدفاعية داخل منطقة الجزاء سدد بالقدم في شباك الحارس دي خيا.

وفي الدقيقة 70، واصل رونالدو تألقه في المباراة، وتمكن من إحراز الهدف الثالث لليونايتد والثاني له في المباراة، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بسبب تدخل من أوديجارد على فريد.

وانبرى رونالدو إلى ركلة الجزاء، وسددها بقوة في منتصف المرمى، لم يتمكن الحارس رامسديل من التصدي لها.

المباراة القادمة لليونايتد تُقام يوم الأحد القادم، حيث يُلاقي الفريق نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات