يقال إن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع جناح يوفنتوس فيديريكو كييزا، والذي قد ينتهي به الأمر بمغادرة البيانكونيري بعد موسمين فقط في الصيف المقبل.

تحدث الصحفي الشهير فابريزيو رومانو في البودكاست الخاص به "Here We Go" وقال إن مدرب تشيلسي توماس توخيل سيسعد بالتعاقد مع الدولي الإيطالي.

يزعم التقرير أن المدرب الألماني معجب برجل فيورنتينا السابق وبالتالي دخل تشيلسي في مطاردة المهاجم.

كان كييزا لاعبًا مهمًا في كل من يوفنتوس وإيطاليا منذ انضمامه إلى البيانكونيري وساعد الآتزوري على الذهاب إلى نهائيات يورو 2020 خلال الصيف.

سجل كييزا 14 هدفًا وساهم في 11 تمريرة حاسمة في موسمه الأول مع يوفنتوس ولديه ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة حتى الآن في موسم 2021-22.

من غير المحتمل أن يكون يوفنتوس على استعداد لبيع كييزا، ولكن هناك شرط واحد يمكن أن يصبح ذا صلة لكلا الفريقين.

يكافح رجال أليجري في الدوري الإيطالي ولديهم مهمة كبيرة أمامهم لتقليص الفارق بين الأربعة الأوائل في الدوري، ويحتل يوفنتوس المركز السابع في الترتيب بفارق سبع نقاط خلف أتالانتا في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي السابق: ستعاني من كوابيس قبل وبعد اللعب أمام محمد صلاح

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن مجموعة من اللاعبين قد تضطر إلى المغادرة إذا لم يتأهل يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مكان خارج المراكز الأربعة الأولى وعدم التأهل لدوري الأبطال من شأنه أن يؤدي إلى خسارة متوقعة قدرها 80 مليون يورو في الإيرادات و كييزا من بين الأسماء التي يمكن أن يضحي بها يوفنتوس.

يؤكد رومانو أن الشائعات عن انتقال محتمل لتشيلسي ظهرت بسبب إعجاب توخيل بنجم إيطاليا.

قال رومانو: "بدأت الشائعات لأننا نعلم أن توماس توخيل يحب هذا اللاعب، إنه يعتقد أن كييزا هو أحد أفضل الأجنحة في اللعبة".

سجل كييزا الهدف الوحيد في الفوز 1-0 على تشيلسي على ملعب أليانز في 29 سبتمبر ويتنافس الفريقان حاليًا على صدارة المجموعة الثامنة بدوري الأبطال.