علق حازم إمام لاعب الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر أمام لبنان في المباراة التي جمعتهما في كأس العرب.

وقال حازم إمام في تصريحلت تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": منتخب مصر كان جيدا جدا أمام لبنان، وكان يتحكم في المباراة ولم يلعب بشكل دفاعي ولم يظهر الخصم في اللقاء".

وتابع: "صنع منتخب مصر عدة فرص، بالرغم من أن هناك لاعبين جدد، مهند لاشين جديد وزيزو أول بطولة رسمية، وأفشة أيضا وحمدي فتحي، كل هؤلاء هذه أول بطولة رسمية لهم".

واردف: "لدي تعليقات على التغييرات والتشكيل، ولكن طوال الـ 90 دقيقة منتخب مصر لم يكن بالسوء الذي يتردد، ولكن كيروش له بعض الأمور الغريبة التي لا أفهمها، لا أعرف ماذا يرى في محمد شريف لكي يدفع به في مركز الجناح، هو مقتنع بـ مروان حمدي ويريد أن يستغل الثنائي".

طالع | مرتضى منصور: سأنعش خزينة الزمالك بـ300 مليون جنيه.. والجميع الآن عرف قيمتي

وواصل: "ولكن شريف لا يلعب في هذا المركز، لذلك أحمد فتوح لم يظهر إطلاقا إلا عندما تغير مركز محمد شريف، وهذا ليس خطأه بل خطأ من قام بتوظيفه".

وأكمل: "منتخب مصر لم يجيد اللعب من عمق الملعب في المباراة، وكان يعتمد على الجناحين، فكان لابد من الدفع بـ شريف مهاجما لأنه يجيد اللعب في مثل هذه المواقف وسط طغط المدافعين".

رأيك في مروان حمدي؟ أجاب: " صعب جدا أن يأتي لاعب من المنزل أو لا يلعب بشكل مستمر ويلعب في منتخب مصر بشكل أساسي، أنا أتذكر أن أفشة في أول مباراة له أمام اليونان أدى مباراة سيئة، والجماهير قالت إنه لاعب سيئ وليس دوليا، لا يجب أن نحكم على لاعب من خلال مباراتين".

واستكمل: "لأن اللاعبين الذين يأتون من أندية شركات أو حتى لعبوا أهلي أو زمالك وهم في سن كبير، لم يلعبوا في المنتخبات منذ الصغر، لذلك فالأمر غير معتاد بالنسبة لهم، مروان حمدي الآن ليس رقم واحد هو بعيد ولكن هذا ليس ذنبه، مروان هذا الموسم جيد ولكن لا يلعب أساسيا في منتخب مصر، ممكن يتم الدفع به على فترات لكن لا يبدأ أساسيا".

وأشار: "أهم شئ الآن أن منتخب مصر أصبح يهاجم ويلعب إلى الأمام، الله أعلم ماذا سنفعل أمام الجزائر".

واختتم: "لا أعرف كيف سيواجه كيروش الجزائر، هناك حوالي 7 لاعبين من منتخب الجزائر الأول في الفريق المشارك بكأس العرب، ستكون تجربة جيدة لكيروش لكي نقيمه".

التعليقات