علّق توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على تصريحات رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد الجديد بشأن رفضه تدريب البلوز في وقت سابق. 

رالف رانجنيك رفض تدريب تشيلسي في فبراير الماضي، وكان بالفعل توخيل مدربًا للفريق، وأشار مدرب مانشستر يونايتد إلى أنه كان دورًا مؤقتًا لأربعة أشهر.

وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر خوضها غدًا السبت.

وقال توخيل: "ربما اتصلوا برانجنيك بعد تعادلنا مع ولفرهامبتون!، ربما رأى الرؤساء التعادل مع ولفرهامبتون واعتقدوا أنني لا أعرف ما الذي أفعله، وقالوا فلنستضيف رالف لمدة أربعة أشهر"!".

وأضاف: "يجب أن يكون أخطأ في التاريخ، على أمل، دعنا نقول نأمل، خلاف ذلك، حسنًا، من الجيد أن تكون مدربًا لـ تشيلسي في كرة القدم العالمية، لذا عليك أن تكون واقعياً للغاية".

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن غياب رباعي تشيلسي عن مواجهة وست هام ويوجه رسالة لـ زياش

وواصل: "بالطبع، إذا تلقيت مكالمة هاتفية، فيجب أن تدرك جيدًا أنك لست الوحيد الذي يتلقى مكالمة هاتفية، والآن أنا هنا وأنا سعيد جدًا".

وسُئل توخيل إذا كان تحدث إلى رانجنيك منذ أن تولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد وإذا كان هناك نصائح يوجهها له قبل اللعب في الدوري الإنجليزي؟

ورد توخيل: "لا، لم أتحدث معه إذا تحدثت إليه فسأقوم بتهنئته وليس النصيحة، لا أحد يحتاج إلى مشورة مني، لدي ما يكفي لأفعله لإبقائنا نسير في الاتجاه الصحيح، يختلف كل موقف عن الآخر وسيفعل ذلك بطريقته الخاصة ويمكنه إثبات نفسه الآن في نادٍ كبير جدًا".