كشف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، عن سبب عدم حصوله على رقم 10 في النادي الفرنسي بعد انتقاله إليهم في الصيف الماضي.

وحصل ميسي على رقم 30 بدلًا من 10 الذي اعتاد على ارتدائه مع برشلونة، والذي يرتديه نيمار داخل باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. تقارير: لمجاورة ميسي.. خورخي مينديز يعرض رونالدو على باريس سان جيرمان

وقال ميسي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "رقم 10 كان لنيمار، وأنا جئت إلى فريق جديد، كانت لفتة غير عادية من جانبه بأن يخبرني أنه سيتنازل عنه، كنت أتوقع ذلك لأنني أعرف نيمار جيدًا".

وأضاف: "لقد أمضينا وقتًا مع برشلونة وأعرفه جيدًا ولدينا صداقة وعلاقة قوية للغاية، لكن بدا لي أنه من العدل ترك الرقم 10 له، واختيار رقم 30 الذي يعجبني كثيرًا".

وعن صورته التي كان مستلقيًا فيها خلف الحائط البشري ضد مانشستر سيتي: "في تلك اللحظة كنت بحاجة للقيام بذلك، كنا نريد الفوز بالمباراة والحفاظ على نظافة شباكنا، لم يكن أحد هناك للقيام بذلك، وعندما رأيت نفسي هناك فعلت ذلك بصراحة، لم يكن شيئًا صعبًا، علينا جميعًا المساهمة بكل ما لدينا للحصول على النتائج".

وأردف ليونيل ميسي: "لم أقل أبدًا أنني أفضل لاعب في التاريخ، ولا أحاول الحصول على هذه الفكرة بالنسبة لي، ولم أرغب أبدًا في أن أكون كذلك، لأن ذلك الأمر لا يغيّر من الواقع شيئًا بالنسبة لي".

وعن المقارنة مع مارادونا: "أرفض ذلك، لم أقارن نفسي أبدًا بـ دييجو، ولا أهتم بهذه المقارنات والتي أزعجتني من قبل خاصة بعد الأوقات السيئة مع المنتخب الوطني".