اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، آنخل دي ماريا، بأنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف برشلونة قبل عامين ولكن الصفقة لم تحدث في النهاية.

ويلعب دي ماريا في الوقت الحالي مع ليونيل ميسي، في باريس سان جيرمان وكذلك منتخب الأرجنتين الفائز ببطولة كوبا أمريكا 2021 على حساب البرازيل في الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف عدد المصوتين لـ ميسي في المركز الأول بجائزة الكرة الذهبية

انخل دي ماريا

وتحدث دي ماريا عن التدريب مع ميسي في باريس سان جيرمان واقترابه من التوقيع مع برشلونة عام 2019، وقال في حواره مع شبكة "TNT Sports" الأرجنتينية، وقال: "إذا رأيت الأشياء التي يقوم بها في التدريبات، ستدرك جيدًا مدى إمكانياته وما يملكه".

وتابع: "كنت قريبًا من الانتقال إلى برشلونة من أجل فقط اللعب معه، لكن مع وجوده هنا تحقق حلمي وكنت سعيدًا لأنه لاعب فريد من نوعه، سبع كرات ذهبية، يا له من أمر مجنون، فهو يستحق لأنه الأفضل في العالم، كان ينبغي أن يحصل عليها".

وعن هدفه في البرازيل بنهائي كوبا أمريكا: "هذا الهدف غير حياتي، كانت هناك معاناة كبيرة في منتخب الأرجنتين، زوجتي وبناتي رأوني أبكي بعدما شاهدت الجماهير في روزاريو وهم فرحون بما حققنا بعد أزمات كثيرة ومنها انتشار فيروس كورونا".

وأضاف دي ماريا: "لقد عانيت قبل بداية كوبا أمريكا، تعرضت لإصابات عديدة ولكنني أظهرت رغبتي في الاستمرار مع منتخب الأرجنتين وفي النهاية سجلت هدف الفوز ولدينا الفرصة الآن للفوز ببطولة كأس العالم من جديد".

وعن خسارة ليفاندوفسكي الكرة الذهبية تابع: "أعتقد أن ما قاله ليو بعد فوزه، كان رجلًا بكل معنى الكلمة، وطلب من المنظمين للجائزة منح الكرة الذهبية في العام الماضي إلى روبرت، كان ما فعله أمرًا استثنائيًا".

وبشأن علاقته مع مارادونا واصل: "كان مثل والدي، في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، كان يجلس على سريري ويخبرني بأشياء عن نابولي كما لو كان يعرفني طوال حياته، كأس العالم، طرده في مباراة بوليفيا وحصوله على إيقاف 6 مباريات، لقد حزنت كثيرًا لفقدانه وكنت هنا في باريس عندما سمعت نبأ وفاته وظننت أنها كذبة كما تخرج الشائعات دائمًا".

وعن إمكانية عودته إلى روزاريو سنترال (الدوري الأرجنتيني) قال: "أفكر دائمًا في النادي، لدي رغبة في الاعتزال هناك ولكني أريد أن أكون في الفريق وأنا بحالة جيدة ومساعدته كما منحني الفرصة في الظهور والتألق".