أشاد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي بعد تسجيله هدف قاتل في مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون.

وتلاقى الفريقان على ملعب "مولينيو" في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

هدف فوز ليفربول القاتل أمام ولفرهامبتون

جاء هدف فوز ليفربول القاتل عن طريق ديفوك أوريجي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ديفوك أوريجي، إنه أسطورة، لقد أنهى الأمر، هذه قصة رائعة".

وأضاف الألماني: "أوريجي مهاجم رائع، لأسباب مختلفة لم يلعب كثيرًا ولكن آمل أن يجد يومًا المدرب الذي يجعله يلعب أكثر مما أفعل".

وواصل: "هو أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي على صعيد إنهاء الهجمات، هو لا يشارك طوال الوقت في ظل وجود الثلاثي الهجومي، ولكنه فتى إيجابي للغاية، يحب النادي ويريد المساهمة ولقد فعل ذلك بطريقة لا تُصدق".

وأردف: "عندما يسجل أوريجي، يجعل الأمر كله أفضل، إنه مهاجم، لقد كان هنا لفترة طويلة في ليفربول وسجل بعضًا من أهم الأهداف في تاريخ هذا النادي، لذلك أنا سعيد جدًا".

وخسر تشيلسي اليوم أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة نفسها، ليتصدر ليفربول الجدول مؤقتًا في انتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الجارية حاليًا.

وتابع كلوب: "النتائج الأخرى ليست مهمة حقًا، نريد فقط الفوز بمباريات كرة القدم، لعبنا قبل ثلاثة أيام ومن السهل التركيز على الديربي ضد إيفرتون لأنه مباراة العام، ثم نبدأ إعادة تهيئة أنفسنا مرة أخرى، أنا أحب كيف قاتلنا اليوم".

التعليقات