كشف فاروق جعفر المستشار الفني السابق لنادي الزمالك، عن صاحب قرار رحيل حسين فيصل لاعب فريق الكرة السابق والمتواجد حاليًا ضمن صفوف سموحة.

وكان حسين فيصل قد رحل عن الزمالك مجانًا، لينضم لصفوف سموحة خلال الصيف الماضي، ويتألق بين صفوفه لينضم إلى قائمة منتخب مصر في كأس العرب ويسجل أول أهدافه بقميص الفراعنة أمام السودان. 

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "لا أحد يستطيع أن يتخذ أي قرار بشأن أي لاعب في الزمالك دون العودة أولا إلى المدير فني لأنه صاحب القرار، وكارتيرون هو من تخلى عن حسين فيصل بسبب ازدحام اللاعبين في الفريق حينذاك".

وأكمل: "حسين فيصل كان يلعب في نفس مركز أشرف بن شرقي، وكارتيرون رأى أنه لن يحصل على فرصة في هذا الوقت لذلك اللاعب رحل".

وبسؤاله عن رأيه في انتصار مصر أمام السودان بخماسية، أجاب: "اللاعبون بدأوا ينسجمون مع بعضهم البعض، والمدرب أصبح أكثر دراية باللاعبين وأضاف وجوهًا جديدة".

طالع | حسين فيصل رجل مباراة مصر والسودان في كأس العرب

وتابع: "أحمد رفعت يتميز بالمهارة في الكرات الثابتة وغيرها، وسجل واحدًا من أجمل الأهداف في البطولة حتى الآن، والفريق تميز بأداء جماعي وأحدث ضغطًا على المنافس، الأداء كان مشرفًا للغاية".

واختتم: "كيروش نجح في صنع صف ثاني قوي يستطيع منافسة نجوم الصف الأول في منتخب مصر، والجيل الحالي به لاعبين (حريفة كورة) وملتزمون بالانضباط داخل الملعب وكل لاعب يعرف دوره".