يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنهم كانوا في حاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، وذلك خلال مواجهة واتفورد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب فيكارج رود في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصدر جدول البطولة في الوقت الحالي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أداء جيد حقًا، أهدرنا الكثير من الفرص، نأمل أن نحول المزيد منها إلى أهداف في المرة القادمة".

وأضاف: "المباراة يجب أن تكون أسرع، نحن نلعب بشكل متسق، أصعب شيء في كرة القدم هو وضع الكرة في الشباك، لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة حقًا مرة أخرى".

وواصل: "لقد رأينا مبارياتنا أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي، لقد صنعوا الكثير من الفرص من خلال الركض والتسديد على المرمى، أوقفنا ذلك اليوم".

وأردف: "سجلنا ثلاثة أهداف رائعة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، برناردو سيلفا؟ أريد أن أشكره، لأنه بعد ما قلته الأسبوع الماضي حول أنه الأفضل في الدوري حاليًا، فإنه أثبت ذلك بأدائه اليوم، لذا شكرًا له، هو مهم جدًا بالنسبة لنا".

واستكمل: "جريليش؟ لقد سألته عما إذا كان يستمتع باللعب في هذا المركز وهو يلمس الكرة كثيرًا، أجاب نعم، لكن لا يزال بعيدًا قليلاً عن أفضل حالاته، فقد كان لديه بعض أيام الراحة ويحتاج إلى إيقاع، لكنه جيد، نحن لدينا لاعبين يمكنهم اللعب في مواقع مختلفة".

واختتم: "صنعنا فرصًا أكثر اليوم من مباراتنا السابقة ضد أستون فيلا، ولكن المباراة قد تنتهي بعد 15 دقيقة، الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا".

التعليقات