أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن فريق إنتر ميلان يتحلى بالقوة وأنه أقوى من فريقه روما في الظروف العادية، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، وتمنى لهم الحظ السعيد قبل مواجهتهم المرتقبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روما للهزيمة بنتيجة (3-0) من إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، على ملعب "الأولمبيكو"، مساء اليوم السبت.

وقال مورينيو في تصريحاته لـ "DAZN" بعد المباراة: "أعتذر لمن في الأستوديو التحليلي وللناس في المنازل الذين ربما مهتمون بالأسئلة التي ستطرح".

وأضاف: "إنتر ميلان أقوى منا في الظروف العادية، في الظروف غير العادية هم أقوى بكثير منا، الموسم الماضي، كانوا متقدمين على روما بفارق 29 نقطة، اليوم مع الإصابات واللاعبين الموقوفين كان الأمر صعبًا للغاية".

تم إيقاف تامي أبراهام وريك كارسدورب، وإيقاف ستيفان الشعراوي، ولورينزو بيليجريني وليوناردو سبينازولا مصابان، بالإضافة إلى إصابة فيليكس أفينا جيان بفيروس كورونا.

وأردف: "قدرتنا الهجومية كانت معدومة عمليًا، كان من المهم للغاية تسجيل هدف، لأننا سنمتلك فرصتين أو ثلاث فرص فقط، كان لدينا ثلاثة ولم نسجل".

أهداف مباراة روما وإنتر ميلان 

وأكمل مدرب روما: "عندما تلعب مع دفاع لديه إيبانيز والعديد من اللاعبين الآخرين في مواقع ليست معتادة، فستستقبل الهدفين الأول والثالث".

حصل جانلوكا مانشيني ونيكولو زانيولو على بطاقات هذا المساء وبالتالي سيتم إيقافهما أمام سبيزيا.

وعلّق مورينيو: "الحكم كان جيدًا، لم يؤثر على النتيجة على الإطلاق، كان يجب عليه فقط إنذار كرستيانتي أيضًا، نحن أكثر فريق غير منضبط في الدوري الإيطالي، لدينا بطاقات أكثر من أي شخص آخر".

وأتم مورينيو تصريحاته: "مبروك للإنتر، من الواضح أنني أتمنى لهم حظًا سعيدًا يوم الثلاثاء".

سيتواجه إنتر ميلان وجها لوجه مع ريال مدريد على صدارة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

جدير بالذكر أن مورينيو سبق ودرب ريال مدريد وأيضًا تولى مهمة تدريب إنتر ميلان وحقق معهم الثلاثية في عام 2010.