أنقذ الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان باريس سان جيرمان، فريقه من خسارة قاتلة أمام لينس بالدوري الفرنسي، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله بالليج آ.

وأقيمت المباراة ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي، في المباراة التي تُقام على ملعب "بولار دولولي" معقل لينس.

شاهد اهداف مباراة باريس سان جيرمان ولينس

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، ولم يتمكن نجوم النادي الباريسي من هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

في الشوط الثاني من اللقاء، سجّل سيكو فوفانا الهدف الأول في المباراة لـ لينس بعد تمريرة في وسط الملعب من شيخ عمر دوكوري، حيث حصل على الكرة ثم أطلق تسديدة صاروخية غالطت الحارس كيلور نافاس ودخلت للشباك في الدقيقة 62.

اقرأ أيضًا - ميسي يعلق على نومه خلف الحائط أمام مانشستر سيتي.. ويرفض المقارنة مع مارادونا

وأجرى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تغييرات في وسط الملعب، للسيطرة على مجريات اللعب، وأقحم الثنائي إدريسا جانا جاي وجورجينو فينالدوم في الدقيقة 70 بدلًا من الثنائي دانيلو وباريدس، كما دفع بـ كيليان مبابي بدلًا من إيكاردي.

وفي الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع وبالدقيقة 92، سجّل فينالدوم هدف التعادل لـ باريس سان جيرمان، بعد عرضية رائعة من مبابي على الجهة اليمنى قابلها لاعب الوسط الهولندي برأسه في الشباك.

هذا هو التعادل الثاني تواليًا لـ باريس سان جيرمان، حيث تعادل الفريق دون أهداف مع نيس يوم الأربعاء الماضي.

النادي الباريسي رصيده أصبح 42 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي، ليُصبح الفارق مع أولمبيك مارسيليا الوصيف، 13 نقطة، فيما أصبح رصيد لينس 27 نقطة بالمرتبة الخامسة.

التعليقات