علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن فوز الأهلي على الزمالك في القمة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بنتيجة 5-3 في بداية شهر نوفمبر الماضي.

طالع | محمد صلاح: تخيلت أهدافي قبل تسجيلها أمام مانشستر يونايتد.. ولم أهتم بـ رونالدو

ونجح الأهلي في الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة كبيرة، كانت لها أصداء قوية بين الجماهير في مصر والصحافة والإعلام ولكن كانت لدى، محمد صلاح، رؤية أخرى كشف عنها في حواره مع شبكة "إم بي سي مصر" مع الإعلامي، عمرو أديب.

وعبر محمد صلاح عن رأيه، وقال ضاحكًا: "موضوع حساس ولا أريد الدخول في الأمر، في تجمع المنتخب الأخير (نوفمبر)، تحدثت مع لاعبي المنتخب ومن الممكن أن تغضب جماهير الأهلي مني، في الآخر النتيجة كانت 5-3 وليست 5-0".

وتابع: "ولكن أتفهم جيدًا مشاعرهم لأن النتيجة كانت في البداية 5-1، وهي نتيجة كبيرة ستظل في أذهان الكثير".

وأضاف: "ولكن في النهاية، عندما تحدثت مع بعض اللاعبين من الأهلي والزمالك، فالنتيجة كانت 5-3 لكنها كبيرة لأنها خمسة".

وعن سبب تفوق الأهلي على الزمالك في الفترة السابقة: "هناك استقرار في الأهلي أكثر، نظام منضبط ولكني لا أتابع الكثير من الأشياء عن كرة القدم في مصر، ولكن لا توجد الكثير من التغييرات في الفريق بالأهلي عكس الزمالك هناك لاعب يرحل وآخر ينتقل".

وأقيمت مباراة القمة قبل تجمع منتخب مصر الأخير في شهر نوفمبر ومواجهتي أنجولا والجابون، وحسم الفراعنة الصعود إلى المرحلة النهائية في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

التعليقات