رفض جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، اتهام مدافع باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد بتعمد إيذاءه وإصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018.

ووجهت العديد من أصابع الاتهام نحو راموس بعد المباراة بسبب كرة مشتركة قوية بينه وبين، محمد صلاح، في الدقيقة 25 من الشوط الأول وخرج المصري الدولي باكيًا من الملعب ولم يكمل اللقاء الذي خسره ليفربول بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يُعلق على فوز الأهلي أمام الزمالك بخماسية

وعلق محمد صلاح عن تلك الواقعة في حواره مع شبكة "إم بي سي مصر" مع الإعلامي عمرو أديب، وقال:"لا أستطيع أن أجزم تعمده لإصابتي، لأنها كانت كرة مشتركة وسقطت على الأرض ولكني لا أعرف هل هذا سبب إصابتي أم لا".

وتابع: "قابلته بعد ذلك في حفل الأفضل في العالم، ولكن لم أتحدث معه أبدًا، ولكن ألم إصابتي كان لا يُحتمل خاصة وأنني كنت قريبًا من كأس العالم والمشاركة مع منتخب مصر وليفربول رفض مشاركتي، ولكني رغبت في المشاركة وأبلغت المسئولين بذلك وكنت أسقط على الأرض في المونديال بطريقة معينة حتى لا تتأثر إصابتي".

وبسؤاله: "هل هناك مشاعر سيئة من جانبه تجاه راموس مثل المصريين؟"، رد: "لا، وفي النهاية هو نصيب لأن بعد عام شاركت في النهائي مرة أخرى وأحرزت هدفا وفزت بلقب دوري أبطال أوروبا، وهذا أفضل بالنسبة لي من الفوز بمرتين على التوالي بالبطولة لأنها حافز بعد معاناة".

واختتم: "لا أحب المواجهة ولو قابلت راموس لن أتحدث عن أي شيء ولن تكون لدي أي رد فعل سيء لأنني لا أحمل أي ضغينة ضده".