رد جناح منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على اتهامه باستدعاء بعض أصدقاءه من اللاعبين للفراعنة في كل معسكر.

وعلق محمد صلاح على مشكلة شارة منتخب مصر وهل هناك تدهور في العلاقة مع أحمد فتحي أو عبد الله السعيد أو أحمد حجازي أو عمرو السولية، وغضب الشارع المصري بسبب وجود حراس شخصيين له بعد المباريات مع الفراعنة.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يُعلق على فوز الأهلي أمام الزمالك بخماسية

وتحدث محمد صلاح في البداية عن اتهامه باستدعاء لاعبين بعينهم للمنتخب مثل عبد الله السعيد وكوكا، ورد ضاحكًا في حواره مع شبكة "أم بي سي مصر" والإعلامي، عمرو أديب، وقال: "لازم أضحك طبعا وأعلم ما يُقال ولكن كوكا لم ينضم للمعسكر الأخير، وأعرف أن الكلام من كابتن رضا عبد العال وأحبه وأتابع ما يقوله ولكن يُقال الآن أن عبد الله السعيد يتم استدعائه بسببي ولكن كل هذا غير منطقي وعلاقتي مع الجميع جيدة للغاية".

وواصل: "ولكن لا أفعل أي شيء من أجل اختيار اللاعبين، منتخب مصر فوق الجميع، لا أضع مصلحتي فوق مصلحة المنتخب".

وعن شارة منتخب مصر: "تحدثت مع أحمد فتحي، وأخبرني أن الطريقة لم تكن مناسبة وعلاقتي به جيدة جدًا سواء قبل المشكلة أو بعدها، لكن الطريقة التي أخبروه بها لم تكن جيدة، وأحمد حجازي حدثني بصورة مباشرة وكذلك عمرو السولية وعبد الله السعيد".

وأكمل: "لا توجد مشكلة في الوقت الحالي، كل ما في الأمر أن أحمد فتحي لم يحب الطريقة التي تحدثوا بها عن الأمر، ولا أرغب في الحديث عن تلك الأزمة أكثر من ذلك أو الكشف عن تفاصيل لأنها لا تخصني وحدي ولم أطلب الحصول على الشارة على الإطلاق لأنها مسئولية كبيرة".

واستمر: "اختيار القائد مختلف بين مصر وأوروبا، في ليفربول أصبح فيرجيل فان دايك الكابتن رغم قدومه بعد لاعبين كثيرين في الفريق والمدرب من يقرر وكيروش يفعل ذلك الآن واختار أكثر من لاعب".

وعن المقارنة بين حسام البدري وكارلوس كيروش: "لا أستطيع المقارنة لأنني لم أتدرب كثيرًا مع حسام البدري لم ألعب معه سوى 4 مباريات وكنت مصابًا لفترات كبيرة أثناء وجوده، لكن اللاعب المصري يخاف المدرب الأجنبي أكثر والمدرب المصري تحت ضغوط كبيرة بسبب الإعلام".

وبسؤاله "هل هناك مشكلة في التحكيم المصري؟"، أجاب: "لا أريد أن أظلمهم، ولكن أصبح هناك تقنية الفيديو ويجب على لجنة الحكام مساعدتهم، هناك أخطاء وستظل حتى يتعلم الحكم لأنهم لا يرغبون في فوز الأهلي والزمالك ولكن هناك ضغوط عليهم بسبب هذين الناديين".

وعن وجود حراس شخصيين بجانبه في مباريات منتخب مصر: "كانت هناك رغبة من الاتحاد المصري لذلك، بسبب مواقف سابقة حدثت وهم يخشون رد فعل ليفربول ولكني لم أطلب أي شيء ولكن البعض يتحدث عن ذلك للحصول على مشاهدات، (محمد صلاح هو اللي أكل الجبنة)".

وشعوره عند عودته إلى مصر: "أشعر بسعادة كبيرة عند العودة والالتقاء مع لاعبي منتخب مصر، وأول شيء أفعله هو تناول الكشري وجبتي المفضلة في سيارة صديقي الذي يأتي لي في المطار".

واختتم حواره بالحديث عن طموحه وما يريد تحقيقه في المستقبل: "دائمًا ما أسعى منذ رحيلي إلى أوروبا لتغيير فكر الكثير من الناس للوصول إلى أهدافهم وأتمنى أن أكون قد شاركت في جزء صغير من ذلك".