حقق نادي الزمالك الفوز وديًا على ضيفه بايونير، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وسجل عمر السعيد مهاجم الزمالك أول أهداف الفريق في الدقيقة الخامسة، بعد أن أرسل يوسف إبراهيم "أوباما" كرة عرضية من الجبهة اليمنى، ليستلم السعيد داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة على يمين حارس المرمى.

وأضاف عمر السعيد الهدف الثاني بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية.

وضاعف يوسف إبراهيم "أوباما" النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتصبح التتيجة تقدم الزمالك بثلاثية نظيفة.

وسجل "أوباما" الهدف الرابع للفريق بعد حصول الزمالك على ركلة جزاء، سددها اللاعب على يسار حارس بايونير.

وواصل "أوباما" تألقه ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداءً طيبًا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطيرة لزملائه.

طالع أيضا.. محمد صلاح يُعلق على فوز الأهلي أمام الزمالك بخماسية

بدأ الزمالك بتشكيل يضم كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمود عبد العزيز - محمد أشرف "روقا" - رزاق سيسيه - يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: عمر السعيد.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عدة تغييرات فنية مع بداية الشوط الثاني حيث دفع بكل من محمد أبو جبل بدلا من محمد عواد ويوسف أسامة نبيه بدلا من رزاق سيسيه وأيمن حفني بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد زكي بدلا من محمد أشرف روقا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.