علّق رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد على فوزهم اليوم أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس

وتُعد تلك المباراة هي الأولى لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة رالف رانجنيك.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سعيد جدًا بالطريقة التي لعب بها الفريق، خاصة في النصف ساعة الأولى، مع الضغط لقد كان الأمر استثنائيًا، كان الشيء المفقود في البداية هو أن نتقدم بهدف أو هدفين".

وأضاف: "يمكن النظر إلى الطريقة التي دافعنا بها، وسيطرتنا على المباراة بأكملها، كانت الشباك النظيفة هي الجزء الأكثر أهمية".

وواصل: "هذه هي الأشياء التي يجب علينا تحسينها، نحن بحاجة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا، أعجبت حقًا بالفريق مع جلسة تدريبية واحدة، قدمنا ​​أداءً أفضل بكثير مما كان متوقعًا".

وأردف: "حاولنا دائمًا أن نكون في المقدمة، كنا نحاول إبعادهم عن مرمانا في مختلف أوقات المباراة، أردنا اللعب مع اثنين من المهاجمين، خاصة في مركز الوسط، رونالدو يستحق الإشادة على العمل الذي قدمه بدون كرة".

واستكمل: "هدف فريد؟ كان علي أن أسأل المساعدين عما إذا كانت هذه هي قدم فريد اليمنى، ظننت أنه لا يمكنه التسديد إلا باليسرى، أنا سعيد من أجله".

واختتم: "من الأسهل دائمًا البناء على الأشياء الناجحة، يجب أن نقدم المزيد من الشباك النظيفة وأن نتحسن في خلق الفرص لهجومنا، بشكل عام كنت سعيدًا جدًا بالطريقة التي لعبنا بها اليوم".