أشاد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، وذلك بعد تحقيق الانتصار السادس على التوالي في الليجا، حيث تخطى المرينجي نظيره ريال سوسيداد.

ريال مدريد فاز خارج قواعده على ملعب "أنويتا"، بهدفين نظيفين على ريال سوسيداد، بالجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "أنشيلوتي لديه الكثير من المسؤولية في هذه اللحظة لأنه المدير وقائد هذا الفريق".

وأضاف: "لقد خلق جوًا إيجابيًا للغاية ونحن سعداء به، وهو لديه الكثير من الخبرة، ويعرف كيف يدير المجموعة وهو قائد إيجابي للغاية، ولكن نحن لا نزال في ديسمبر، ويجب أن نتوخى الحذر لكنه يقوم بعمل رائع".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحدد سعر بيع هازارد في انتقالات يناير

وواصل: "بالأمس أمام ريال سوسيداد لم نستقبل أي أهداف وذلك أمرًا جيدًا، نحن نكافح في الدوري الإسباني، ومن المبكر الحديث عن اللقب".

وتابع "علينا أن نستمر هكذا، يوم الثلاثاء مباراة بمثابة نهائي أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، ونأمل أن يمتلئ الملعب بالجماهير وأن نبقى مُتحدين، ونلعب كوحدة واحدة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فينيسيوس ويوفيتش قائلًا: "فينيسيوس مُدهش وعجيب، يوفيتش قام بعمل رائع أيضًا، سجّل هدفًا جيدًا، ولعب دورًا في الهدف الأول ونحن سعداء بما يفعله".