اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه يحب البقاء في الروسونيري طوال حياته رغم إتمام عامه الأربعين منذ أيام قليلة.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ميلان في يونيو 2022، وهناك مفاوضات بين الطرفين من أجل التمديد لعام آخر ولكن لم يتوصلا لاتفاق رسمي حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. ديبالا عن تجديد عقده: يوفنتوس لديه أشياء أهم

وتحدث السويدي الدولي عن رغبته في البقاء خلال حواره مع قناة "Rai Tre" الإيطالية، وقال: "أريد أن ألعب لأطول فترة ممكنة، وطالما لدي هذا الأدرينالين، سأستمر".

وتابع: "دعونا نضغط على ميلان هنا لتمديد عقدي وآمل أن أبقى هنا مدى الحياة، لا يزال لدي أهداف يمكنني تحقيقها وأريد الفوز بلقب جديد للدوري الإيطالي".

وعن مستقبل ما بعد الاعتزال: "لا أعرف ماذا سيحدث وقتها؟، لذلك أنا خائف قليلًا من إنهاء مسيرتي، سنرى، لكني أريد الاستمرار حتى لا أشعر بأي ندم".

وأضاف: "إنه لأمر رائع الاستمرار في الملاعب، سنرى إذا استمر الأدرينالين في جسمي يمكنني اللعب مع ابن دانيال مالديني أيضًا (ضاحكًا)".

وواصل تصريحاته: "يمكنني اللعب في أي مركز مع ميلان، كنت حارس مرمى في أحد الفرق التي لعبت لها، لأنني لم أكن سعيدًا بالفريق الذي كان لدينا، لذلك طلبت من الحارس الابتعاد وأنني سأتولى حراسة المرمى".

واستمر: "يبقيني الأدرينالين عند هذا المستوى، مفتاح كل شيء، كنت أكثر من موسيقى الروك أند رول من قبل، أكثر تركيزًا على الجمال، لكنني الآن أكثر نضجًا، كنت نشيطًا جدًا عندما كنت طفلًا ولم يتمكن والداي أبدًا من السيطرة علي".

وأكمل: "أستيقظ كل صباح وأشعر بالألم، لكن لا يزال لدي أهداف في ذهني، عليك أن تعتاد عليها وتحول تلك المعاناة إلى طاقة إيجابية".

واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته عن ابنه، فينسنت، وقال: "يحب جينارو جاتوزو ولديه نفس العقلية، لأنه عندما يفعل شيئًا ما، يفعله بنسبة 200%".