رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، التأكيد على أن فريقه قادر على الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ويلتقي ريال مدريد وإنتر ميلان في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات يوم غدًا الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | كاسيميرو: الصدارة هدفنا أمام إنتر ميلان.. ومبابي مناسب لـ ريال مدريد

بنزيما

وتحدث أنشيلوتي عن فرص فوز ريال مدريد بالبطولة خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "الفكرة هي الاستعداد بشكل جيد لكل مباراة، غدًا هدفنا هو الفوز على فريق قوي، الهدف هو الوصول إلى نهاية هذه البطولة، وهو أمر صعب للغاية لأن عليك مواجهة الأفضل دائمًا".

وعن تصريحات فاران حول عقلية ريال مدريد التي تميزه عن أي نادٍ آخر: "الفوز هو جزء أصيل من تاريخ هذا النادي، الذي فاز بأكبر عدد ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إذا كنت هنا، فأنت تعرف ما يجب عليك فعله، لا يمكنك أن تكون سعيدًا فقط ولكن تخطط للمستقبل".

وعن مباراة إنتر ميلان: "مواجهة قوية ومنتظرة أمام خصم يلعب بشكل جيد للغاية، هدفنا الصدارة والحصول عليها في ملعبنا لذلك فهي ثلاث نقاط مهمة وهي تشغل تفكيرنا في الوقت الحالي وليس الديربي أمام أتلتيكو مدريد".

وعن حالة بنزيما: "كان يعاني من إصابة، لقد أزعجته قليلًا، سنقوم ببعض الاختبارات، لا أعتقد أنه سيكون متاحًا لمباراة الغد، لكن قد يكون موجودًا في الديربي يوم الأحد".

وعن ميليتاو وألابا: "تحسن إيدير كثيرًا من الناحية التكتيكية، وتأقلم مع زملائه في خط الدفاع، يتميز ديفيد بالذكاء وتجانس بسرعة مع الفريق".

واختتم مؤتمره بالحديث عن بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان: "مارسيلو أحد أهم اللاعبين لديهم، يتحرك الفريق الإيطالي بأكمله بشكل جيد سواء بالكرة أو بدونها، يجب أن نسيطر على المباراة".