كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، ستيفانو بيولي، سلاحه من أجل الفوز على ليفربول في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويستضيف ميلان على أرضه "سان سيرو" ليفربول يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي، داني ماكيلي.

ويحتاج الروسونيري للفوز في مباراة الغد من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثانية خلف ليفربول.

اقرأ أيضًا | أنا اللي أكلت الجبنة.. محمد صلاح يعلق على أزمة الشارة مع فتحي وضم أصدقائه للمنتخب

ميلان مع بيولي

وتحدث بيولي عن مواجهة ليفربول في مؤتمره الصحفي، وقال: "لعبنا العديد من المباريات المهمة من قبل، سيكون هناك المزيد في المستقبل، لقد أعددنا أنفسنا لتلك المباراة".

وأضاف: "ميلان يجب أن يكون قويًا لأننا سنواجه فريقًا يمكنه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وعن سلاحه في مواجهة ليفربول: "زلاتان إبراهيموفيتش ليس المهاجم الوحيد الذي لدينا، فلكما زادت صعوبة التنبؤ بما يمكننا فعله، زادت المشاكل التي يمكننا أن نخلقها للمنافس".

وتابع: "نحن جاهزون، وننتظر حماس الجماهير ودعمنا، لدينا كل الظروف المناسبة لتقديم مباراة جيدة، يجب أن نسن أسناننا ونفوز في المباريات حتى 22 ديسمبر (قبل توقف المباريات بسبب أعياد الميلاد)".

وواصل تصريحاته: "نعلم أن ليفربول سيمارس علينا الضغط العالي، لكننا نعرفهم وإذا تعاملنا جيدًا مع أسلوبهم يمكننا خلق فرص خطيرة".

واستمر: "يجب أن نعتمد على مهاجمينا مثل إبراهيم دياز، رادي كرونيتش وجونيور ميسياس لأنهم يجيدون اختراق دفاعات الخصم واللعب بين الخطوط".

وأتم: "تخيل خط دفاع لا يعرف من يراقب في المباراة، هذا هو السلاح الذي سنستخدمه، لذلك سنحتاج إلى التضحية والالتزام من جميع اللاعبين".