تحدث أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إمكانية ضم فرجاني ساسي ومحمد صبحي لاعبا الزمالك السابقين، وحقيقة محمود كهربا وأليو ديانج، وموقف تجديد عقد المدير الفني بيتسو موسيماني.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "لا يمكن أن ينضم فرجاني ساسي للنادي الأهلي، لا نحتاج لاعبين خلال الوقت الراهن، لدينا أقوى فريق في إفريقيا".

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري بسبب السوبر الإفريقي

وأضاف: "الأهلي يملك لاعبين كثر، وكل مركز له بديل واثنين، والجماهير أصبحت تتحدث عن أزمة كثرة اللاعبين، وهذا أمر جيد يُحسب لمجلس الإدارة".

وأردف: "سنعقد جلسة مع بيتسو موسيماني، والوضع الحالي أن المدرب مستمر برغبة متبادلة، ومسألة التجديد ستأتي في وقتها".

وواصل: "لا يوجد أي عرض إعارة لمحمود كهربا إطلاقًا، اللاعب يسير بشكل جيد وملتزم هذه الفترة، ومتقبل لقرارات المدير الفني، ودوره مع الفريق سيأتي".

وأردف: "أليو ديانج لاعب مهم بالنسبة لنا فنيًا، سيستمر معنا إلا في حالة وصول عرض لا يُرفض، ولم نستقبل أي عروض لأكرم توفيق، عدلنا عقده في أول الموسم الماضي، واللاعب مستمر 4 سنوات مع الأهلي".

واستكمل: "محمد صبحي حارس فاركو المُعار من الزمالك، ليس على رادار الأهلي إطلاقًا، هو حارس جيد ولكن لم نفاوضه، نحن لدينا قناعة بالرباعي الذي نملكه في الفريق ولدينا مصطفى شوبير وحمزة علاء وهما مستقبل الفريق".

واستطرد: "لا يوجد عروض لـ محمد شريف، ويتبقى في عقده 4 سنوات، وهو يريد البقاء ويحقق أرقامًا جيدة معنا، وهناك محاولات لحل أزمة جونيور أجاي بشكل ودي".

واختتم: "لماذا لا يجدد موسيماني لمدة 3 سنوات؟ هناك أندية في أوروبا تفعل ذلك، يورجن كلوب وجوارديولا فعلا ذلك، طالما الأمور مستقرة ما المانع؟".

التعليقات