كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المختص بسوق الانتقالات، عن التحديثات بشأن تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول.

محمد صلاح ينتهي عقده في صيف 2023، ويسعى ليفربول للتجديد مع النجم المصري، قبل نهاية هذا الموسم لتحصينه من الأندية الكبرى في أوروبا.

طالع أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية "مزحة"

رومانو أكد في تصريحات لشبكة "Empire of The Kop" الخاصة بـ ليفربول: "في الفترة الماضية ساد الهدوء بشأن الشائعات حول محمد صلاح، وأعتقد أن الأمور إيجابية بالنسبة لـ ليفربول الآن".

وأضاف: "قيل لي إن مو صلاح يحب حياته في ليفربول وعائلته كذلك، بالإضافة للأجواء في غرفة الملابس، والعلاقة مع يورجن كلوب وزملائه، كل هذه الأشياء ستكون سببًا في استمراره".

وأشار: "الأمر يتعلق بالمال في المقام الأول، هذه الأولوية له، لأن محمد صلاح ليس شابًا، ولذا فهو يريد عقدًا جيدا من الناحية المادية، وربما يكون العقد الأخير في مسيرته".

وشدد: "سأراقب حالة محمد صلاح، لأنه سيكون من المهم جدًا لليفربول توقيع العقد قبل الصيف المقبل، لأنه إذا وصل إلى مايو أو يونيو بدون عقد جديد سيكون مستقبله في خطر".

واختتم: "هناك باريس سان جيرمان في المقدمة، الذي يريد أن يجمع ميسي ومحمد صلاح في فريق واحد إذا رحل كيليان مبابي إلى ريال مدريد".