أكد الإسباني مارك روكا لاعب فريق بايرن ميونخ، أنه لم يعد أحد يتحدث عن هزيمة برشلونة من العملاق البافاري 8/2 في غرف ملابس النادي الألماني.

بايرن ميونخ فاز على برشلونة في أغسطس 2020 بثمانية اهداف مقابل هدفين، قبل أن يكرر الفوز بثلاثية نظيفة في كامب نو سبتمبر الماضي.

ويواجه برشلونة نظيره بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج النادي الكتالوني للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، أو التعادل في حالة خسارة بنفيكا من دينامو كييف.

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وقال مارك روكا الإسباني الوحيد في فريق بايرن ميونخ، خلال تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية: "أثناء مباراة الـ8/2 كنت عائدا من تدريبات إسبانيول، وشاهدت المباراة، لم أتوقع ما حدث وقتها، لقد كان بايرن متفوقًا في كل شيء".

وأضاف: "لقد حدث ذلك في الماضي، ولكن ما يمكنني قوله الآن أنه لم يعد أحد يتحدث عن 8/2 في غرفة الملابس، لأننا نريد تحقيق نتائج أخرى تجعل جماهيرنا تشعر بالفخر".

وعن عدم فوز ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية: "أنا لست الشخص الذي يجب أن يقول ما إذا كان ذلك عادلًا أم لا، لأن هناك أصوات تحسم هذه الجائزة، ولكنني كنت أتوقع أنه سيفوز، لقد استحق ذلك، فاز بستة ألقاب وأعطى الكثير لـ بايرن ميونخ وسجل العديد من الأهداف الحاسمة".

واختتم: "أعتقد أنه سيستمر لأنه سعيد في بايرن ميونخ ومتشوق لتحقيق البطولات، بغض النظر عن الشائعات المستمرة دائمًا".