يعلم المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز أن المباراة ضد بايرن ميونخ ستكون صعبة، لكنه لا يزال يأمل في أن يتمكن لاعبوه من تحقيق المفاجأة.

ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، على ملعب "آليانز آرينا"، ساعيًا للتأهل لدور الـ 16، في مباراة بدون جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وقال عن غياب الجمهور: "إنه لأمر مؤسف أن الجمهور لا يمكن أن يكون هناك نحن نلعب من أجل الجمهور، بغيابهم المباراة قد يغلب عليها طابع البرود".

وأضاف بشأن مواجهة دينامو كييف وبنفيكا في المجموعة ذاتها: "إذا لم نفز، فإننا نعتمد على تلك المباراة أريد أن أعتقد أن الاعتماد علينا أكثر أهمية من الاعتماد على الآخر".

وأستطرد بشأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ: "إذا لم يكن الأفضل، فهو واحد منهم، لكنه لا يسجل الأهداف فقط إنه يقوم بالعديد من الأشياء الأخرى بشكل جيد، لقد كان يصنع الفارق لسنوات عديدة، ليفاندوفسكي من لاعبي القمة".

اقرأ أيضًا.. بيكيه عن إمكانية الفوز على بايرن ميونخ وإيقاف ليفاندوفسكي: لن أتحدث عن المعجزات

وواصل تشافي: "أنا أعمل للفوز والذهاب إلى دور الستة عشر، هذا هو واقعنا، بعد ذلك ستخبرنا الليجا أين نحن، نحن برشلونة وعلينا أن نحاول الفوز بكل شيء، غدًا لدينا فرصة جيدة جدًا لتحقيق التاريخ".

وانتقل مدرب برشلونة للحديث عن لاعبيه، وأفاد بشأن جوردي ألبا: "لديه بعض المضايقات الطفيفة، لكن يبدو أنه بخير سيعتمد ذلك على مشاعره، غدا نهائي وهو يعرف ذلك".

وعن عثمان ديمبلي، أوضح: "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، يمكنه أن يحدث فرقًا، ويجب أن يكون متحمسًا، أراه سعيدًا، غدًا علينا إتقان العديد من التفاصيل للفوز، لعب مباراة مثالية تقريبًا سنحتاج إلى ديمبلي وآخرين".

وعلّق تشافي على خصمه بايرن ميونخ: "عليك أن تتحلى بالصبر هذا ليس بين عشية وضحاها، غدا تلاقي الخصم الذي كان متفوقا في المباريات الأخيرة، نعتمد على أنفسنا وسنحاول بأسلحتنا بعد المباراة سنرى، لا أراها معجزة، إنها مباراة ويمكننا التغلب على أي خصم".

وشدد تشافي: "من يحاول  حتى النهاية، لا يؤمن بكلمة فشل، إنها ثلاث نقاط معقدة للغاية، في ملعب صعب للغاية، سنحاول".

ووجه تشافي كلمة لفريقه قائلاً: "دعهم ينسوا كل شيء، الضغط، أنا هنا لمساعدتهم، السيطرة على المباراة، مع العلم أن لدينا خصمًا معقدًا للغاية أمامنا نحن نعلم أن لدينا مباراة معقدة".

وأتم تشافي: "يقول التاريخ أننا لم نفز أبدًا في ميونخ، لكن التاريخ موجود لتغيره إنني أتطلع حقًا إلى ذلك".