أصبح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال محمد النني، مطلوبًا في العديد من الأندية قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2022 وذلك مع اقتراب انتهاء عقده.

ينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في يونيو المقبل، وبالتالي، يستطيع الرحيل مجانًا بداية من يوليو ويتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم له إمكانية التفاوض مع أي نادٍ جديد للانتقال إليه بداية من يناير.

هناك اهتمام قوي من أندية الدوري التركي وعلى رأسها جالطة سراي وبشكتاش وطرابزون سبور ولكن لم يتوصل النني لأي اتفاق رسمي معها حتى الآن.

اقرأ أيضًا | ذا صن: ليفربول في خطر بفقدان محمد صلاح.. و5 أندية مرشحة لضمه

إيدي هاو

ولكن بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر اسم محمد النني على طاولة الصفقات التي يستهدفها نادي نيوكاسل يونايتد والمدير الفني الشاب إيدي هاو، من أجل تدعيم الصفوف وبداية عصر جديد مع الملاك الجدد، صندوق الاستثمار السعودي.

وضع نيوكاسل 5 أسماء كأهداف للتعاقد معها في يناير من ضمنها محمد النني بالإضافة إلى كل من لويد كيلي (بورنموث)، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جو رودون (توتنهام) وسيفن بوتمان (ليل).

ويمتلك نيوكاسل المال الكافي بعد بيعه إلى صندوق الاستثمار السعودي لحسم الصفقات التي يرغب إيدي هاو، في استقدامها لضمان تطور الفريق الإنجليزي وعدم هبوطه إلى الدرجة الأولى خاصة وأنه يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.