قال المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي إنه لم يتابع بعض فترات الشوط الثاني من مباراة مصر والجزائر التي عاد فيها الفراعنة للقاء، وظهر خلالها الفريق القومي بشكل جيد، حسب قوله.

وأضاف دراجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "نجلتي تدرس في الخارج وأرسلت إليّ بعض الصور مع صديقتها المصرية خلال اللقاء، مما يؤكد قوة العلاقة بين البلدين".

منتخب الجزائر: لم نقدم احتجاجًا بعد مباراة مصر بكأس العرب.. ونتمنى تجنبهم في تصفيات المونديال

وأردف: "نجلي البالغ من العمر 11 عامًا كان يتواجد مع الجماهير المصرية بالمدرجات، وكان سعيدًا للغاية بالروح بين الجمهورين الذين تربطهما علاقة أخوة أبدية".

وواصل: "المباراة كان يحتاج فيها المنتخبين للفوز وليس التركيز على البطاقات، إلا أن التعادل كان عادلًا".

وتابع: "مباراة المغرب تختلف كثيرًا عن مباراة مصر، خاصة وأن المواجهة المقبلة ضمن الأدوار الإقصائية وحظوظ المنتخبين فيها متساوية".

واستكمل: "كنت سعيدًا للغاية بالتعليق على مباراة مصر والسودان، التي شهدت هدف أحمد رفعت، هو الأفضل على الإطلاق، محظوظ من يعلق على هدف بهذا الشكل".

واستطرد: "لم أر مثل هذا الهدف من قبل، ولاعبي منتخب مصر الحاليين ينتظرهم الكثير في المستقبل، خاصة وأنهم يتمتعون بموهبة كبيرة للغاية".

وأتم: "بطولة كأس العرب بداية من دور الثمانية تمنافسة قوية للغاية، خاصة وأن هناك منتخبات ظهرت بشكل ضعيف خلال دور المجموعات".

واختتم: "لا أعتقد أن الخلافات السياسية ستؤثر على مباراة الجزائر والمغرب، والخلافات موجودة داخل الأسرة الواحدة، قد يكون هناك شحن من طرف على حساب الآخر، لكن في النهاية هي مباراة كرة قدم".