أعرب سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة عن إحباطه الشديد بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب خسارة الأمس أمام بايرن ميونخ.

واستضاف ملعب الأليانز آرينا مباراة الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث خسر برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وودع برشلونة بتلك النتيجة منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سينتقل إلى ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مشاعر سيئة، ليس هذا ما أردناه، هذا ليس ما يستحقه النادي أو الجماهير، هذا هو الواقع، نحن ذاهبون إلى الدوري الأوروبي".

وأضاف: "نحن في موقف صعب ومؤلم، هناك العديد من العوامل التي أثرت علينا، الوضع الخاص للنادي، الأمور لم تتم بشكل جيد، اللاعبون لم يفعلوا الأشياء بشكل جيد أيضًا، إنها مجموعة من كل شيء".

وواصل: "لقد مرت الكثير من الفرق بهذا الوضع، تشيلسي، بايرن ميونج، نحن نعرف ما نريد، هذا ليس ما يستحقه النادي، الآن مع تغيير الإدارة والمدرب ليس لدينا أي شك في أننا سنعود، كما يجب أن نكون في الأوقات العصيبة، سنكون هناك في البطولة ونقدم كل شيء".

وأردف: "أعتقد أنه يمكننا الفوز بالدوري الأوروبي، نعم، لدينا فريق للمنافسة، نحن نتنافس بشكل أفضل، لقد لعبت كرة القدم لسنوات عديدة وأنا أعلم أننا سوف نتحسن بسبب طريقة عمل الفريق، سنتحسن ونمضي قدمًا في البطولة".

واستكمل: "هناك إحباط بالطبع، إنه يؤلم ويؤذي الكبرياء، إذا حصدنا المزيد من النقاط، فلم نكن لنصبح في هذا الموقف، لم نقم بالأشياء بشكل جيد في المباريات الأولى، الحظ لم يرافقنا كذلك، دخلنا في تلك الفوضى بأنفسنا وهذا شيء مؤلم".

واختتم: "هذا كل شيء، هذا هو الواقع ويجب أن نحاول مواجهته بأفضل طريقة، أحاول مساعدة الفريق وإذا كان يجب أن نكون الآن في الدوري الأوروبي، هكذا سيكون، إذا كانت خطوة إلى الوراء لاكتساب الزخم، كان ذلك أفضل".