أكد يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه سيطر على برشلونة وكان بإمكانهم تسجيل مزيد من الأهداف، في المباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتغلب بايرن ميونخ على برشلونة بثلاثية دون رد بملعب "آليانز آرينا"، ليودع فريق تشافي هيرنانديز دوري أبطال أوروبا، ويتنافس برشلونة في الدوري الأوروبي "يوربا ليج".

ناجلسمان تحدث إلى "DAZN" وقال: "كنا مهيمنين للغاية اليوم، لقد واجهنا خصمًا كبيرًا كان بحاجة فعلًا للفوز، لكننا لم نسمح له بالاستقرار".

وأضاف: "استقبلنا ثلاثة أهداف وسجلنا 22 هدفًا في دور المجموعات وهذا معدل جيد، كما أننا لم نسمح للخصم بالدخول إلى اللعبة والتطور".

وتابع ناجلسمان: "أعتقد أننا إذا قدمنا كل ما في وسعنا، سيمكننا تسجيل بعض الأهداف الأخرى".

وأكد مدرب بايرن ميونخ: "نحن نريد أن نكون من أفضل الفرق ونتدرب بجهد كل يوم، اللاعبون يتطورون في آخر سنتين ودائمًا يحاولون أن يتطوروا كل عام، مرحلة المجموعات كانت جيدة ويجب أن نواصل".

وحول إمكانية هيمنة بايرن ميونخ على أوروبا، أوضح: "ليست المهمة سهلة بكل تأكيد هناك فرق بين الكرة الإنجليزية والألمانية والبلاد الأخرى، يجب أن نتخذ قرارات صحيحة في المستقبل، يجب أن يكون لدينا أساس جيد ولاعبين بمواهب جيدة لكي نتطور منهم ودائمًا نحاول أن نكون من أفضل الفرق في أوروبا في كل موسم".

وعن لاعبه جمال موسيالا، أفاد مدرب بايرن ميونخ: "في النهاية لاحظت أنه كان متعبًا بعض الشيء، لكنه كان دائمًا قابلاً للعب ولعب جيدًا أيضًا بشكل دفاعي".

وبشأن برشلونة، أتم ناجلسمان: "أعتقد أن جبل الديون الهائل معلق على هذا النادي، لا يمكنك فعل الكثير، في النهاية بدأوا التغيير وكان هناك الكثير من اللاعبين الشباب، عليك أن تسير على هذا النحو الآن، فقد لا يكون هناك نجاح بنسبة 100٪ في كل موسم".

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة