تحدث فينيسيوس جونيور مرة أخرى عن مستقبله مع ريال مدريد، وإمكانية رحيله عن صفوف النادي الملكي، وفرص تتويجه بالكرة الذهبية "بالون دور".

يعيش الجناح البرازيلي أفضل موسم له كلاعب في ريال مدريد، وهو يستمتع بنفسه بتحركاته وتسديداته السريعة وأهدافه.

المهاجم البرازيلي، أكد مرارًا وتكرارًا أنه لا يريد الانتقال من سانتياجو برنابيو، وأنه يأمل في التجديد مع ريال مدريد، وأن الأموال لن تكون مشكلة أبدًا.

وتحدث فينيسيوس في مقابلة أجراها قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وردًا على سؤال ما هو السعر الذي سيحدده إذا كان هناك فرصه لبيعه، أفاد فينيسيوس في المقابلة التي أجراها مع "VAMOS": "من الأفضل عدم وضع أي شيء، الأفضل هو البقاء في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن تطورات إصابة سواريز قبل مواجهة ريال مدريد

بالإضافة إلى ذلك، فإن المستوى الذي يعرضه هذا الموسم يجعله حاليًا من بين الأفضل في العالم، وتم سؤال فينيسيوس عن فرصته في الحصول على الكرة الذهبية.

وعلّق البرازيلي: "لا بد لي من العمل بجد من أجل ذلك، يجب أن أستمر في اللعب هنا، وأقوم بالأشياء بشكل جيد وأن أكون دائمًا في نسختي".

وأضاف فينيسيوس: "إذا واصلت اللعب بهذه الطريقة، سيكون بإمكاني الفوز بها بالطبع، لكن الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو الفوز مع الفريق والفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد".