اعترف وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا أنه كان يحضر لخطوة هداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند التالية خلال العامين الماضيين.

برز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كواحد من أكثر اللاعبين المميزين الموهوبين في أوروبا خلال الفترة التي قضاها مع بوروسيا دورتموند.

هالاند الذي سجل 74 هدفًا في 72 مباراة مع دورتموند هو هدف لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك ريال مدريد.

رايولا لديه بالفعل سيناريو مثالي في الاعتبار أيضًا، وسط اقتراحات بوجود شرط جزائي بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني في عقد هالاند الحالي مع بوروسيا دورتموند، ومن المقرر أن يتم تفعيله في نهاية الموسم.

وقال رايولا في تصريحاته لـ"Sport1": "لقد كنا نفكر ونفعل ونخطط لمدة عامين، لدينا أفكار واضحة حول المكان الذي نريد أن يذهب إليه هالاند، وبالطبع نحن نبحث في ما يجب أن يقدمه السوق، سأكون مستشارًا سيئًا إذا لم أفعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستغل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي بـ هالاند لحسم صفقة جديدة

وأضاف رايولا: "يمكننا التأثير في السوق مع لاعب مثل هالاند وليس السوق هو الذي يؤثر علينا، نحن نعلم ذلك".

وتابع: "مع اللاعبين الذي عملت وكيلًا معهم، قمت بتغيير سوق الانتقالات، نحن المستشارون أنشأنا لعبة ثانية إلى جانب كرة القدم، وهي سوق الانتقالات".

وأتم رايولا: "الآن نتحدث عن مباراة لمدة يومين في الأسبوع وسوق انتقالات خمسة أيام في الأسبوع، ربما يكرهني مدراء الرياضة، أنا لا أكره أي شخص بنفسي، أنا أقوم بعملي فقط، وأحب أن أتجاوز الحدود".