أبدى الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، سعادته للفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر الماضي داخل الريدز، متفوقًا على نجمنا المصري محمد صلاح.

وحصل أرنولد على الجائزة بعد أن كسر هيمّنة صلاح، الذي حصل عليها في الأشهر الثلاث الماضية، أغسطس سبتمبر وأكتوبر.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد شعرت أنه كان شهرًا جيدًا بالنسبة وللفريق، لقد حققنا أرقام جيدة، وأنا سعيد لأن الجماهير صوتت لي".

وأضاف "بالطبع تحقيق جائزة لاعب الشهر شرف كبير، خاصة عندما يكون لديك لاعب مثل محمد صلاح واللاعبين الآخرين، يتطلب الأمر كفاحًا كبيرًا لأخذ الجائزة منهم".

وأكمل: "لقد كانت هُناك مباريات جيدة في كل الملاعب، ولأكون صريحًا كانت مباراة أتلتيكو مدريد في انفيلد كانت جيدة وايضًا مباراة ارسنال حيث الفوز 4-0 وشباك نظيفة و 2 اسيست، لقدة كانت مباراة مثالية، لأكون صادقًا".

وتابع: "أنا أحاول اللعب بالمكان الذي أشعر إنه مناسبًا، أخبرنا المدرب ألا نلتزم بمراكزنا وأن نسير مع إيقاع المباراة، ونلعب بالطريقة التي يجب أن تلعب بها المباراة".

اقرأ أيضًا.. شيرر: محمد صلاح الأفضل في العالم بعيدًا عن هوس ميسي ورونالدو

واستكمل المدافع الإنجليزي: "هُنالك مثلث بيني وبين هندرسون وصلاح، وهذه ثلاثية جيدة، لقد كنا قادرين على المساهمة بالكثير من الأهداف وآمل أن نتمكن من الاستمرار، وأنا أحاول التعامل مع الخصوم وأن ألعب بشكل لا يمكن التنبؤ به لتقديم أكثر عدد ممكن من المشاكل، حتى الان قد فعلنا ذلك وعلينا الاستمرار".

وأردف: "المباريات تأتي بسرعة وشدة كبيرتين، كل ثلاث أو أربع أيام هناك مباراة، من الجيد والمهم التحلي بالثقة لاستمرار الزخم كي يتسنى لنا الفوز كل مباراة، نحن نشعر أننا لعبنا بشكل جيد هذا الأسبوع وسجلنا الأهداف، بالطبع الفوز بآخر لحظة على ولفرهامبتون منحنا ثقة كبيرة ثم الفوز في سان سيرو كان هائلًا بالنسبة لنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كانت بدايتنا هذا الشهر جيدة، ونحن علينا الاستمرار والحرص على فوز كل مباراة لأن أي تعثر سيكلفنا الكثير، اذا واصلنا الزخم والاستمرارية سنخرج بنتائج أفضل وكما نريدها بالضبط".