تحدث عماد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن تمديد عقده مع الفريق وهدفه مع الدراويش وإيجابيات المعسكر الحالي.

وأعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، عن تمديد عقد عماد حمدي حتى نهاية موسم ٢٠٢٥، وذلك بناءً على رغبة الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق.

وقال حمدي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي قائلًا: "سعيد للغاية بتمديد عقدي مع النادي الإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ألعب بهذا النادي منذ عام ٢٠١٥ وينتابني سعادة كبيرة حينما ارتدى شارة القيادة".

وتابع: "فضلت تمديد عقدي عن الانتقال لأندية أخرى، رغم أن المقابل المادي للأندية الأخرى كان أكبر".

وأوضح: "مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس يحيى الكومى يعمل على الحفاظ على القوام الأساسي وهذا شىء جيد للغاية، ويبذل قصارى جهده من أجل تهيئة الأجواء التى تكفل عودة الفريق لسابق عهده".

طالع أيضًا.. الإسماعيلي يمدد تعاقد باهر المحمدي حتى 2026

وعن معسكر الفريق قال: "الأمور في المعسكر الحالي تسير علي ما يرام جميع اللاعبين يقدمون أقصى ما لديهم في التدريبات والمباريات وهدفنا تحسن النتائج".

وأضاف: "المدير الفني الحالي خوان براون جيد ويتعامل معنا باحترافية، والمعسكر الحالي مثمر بشكل كبير للفريق".

وتطرق للحديث عن منتخب مصر والمدير الفني كارلوس كيروش قائلًا: "كيروش مدرب جيد وينظر لجميع اللاعبين ولا يفرق بين الأندية".

وزاد: "المنتخب قدم أداءً جيدًا أمام الجزائر وفي كأس العرب بشكل عام، وبعد تحسن النتائج أتمنى أن تكون لدينا فرصة في الانضمام للمنتخب الوطني".

وأختتم حديثه موجهًا رسالة للجماهير قائلًا: "النتائج الفترة الماضية كانت سيئة، لكن نعد الجماهير التى تؤازرنا في كل مكان بتحسن النتائج خلال الفترة القادمة".