أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إصابة مُهاجم الفريق البرتغالي دييجو جوتا، مُشيرًا إلى أنه ليس من المعروف ما إذا سيكون لائقًا لملاقاة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يستقبل أستون فيلا، مساء غدًا السبت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دييجو شعر بشيء بعد مباراة ولفرهامبتون الأسبوع الماضي ولم يتدرب بعد".

وأضاف: "لا نعرف موقفه، سنرى، ربما يمكنه التدريب اليوم وبعد ذلك ربما يكون لديه خيارًا للعب، وإذا لم يشارك في التدريبات فعندئذٍ لا".

اقرأ أيضًا.. أورنستين: تفاؤل في ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح

وأوضح كلوب سبب غياب أوريجي عن تدريبات الفريق، مساء الخميس، قائلًا: "ديفوك كان يُعاني من شيء طفيف، لقد فُضل استبعاده ليوم واحد، وأعتقد أنه سيكون بخير، لم أسمع أي شيء مُختلف".

وعن مدافع الفريق ناثانيل فيليبس والذي تعرض لإصابة في عظام الوجه: "لسوء الحظ، يُعاني من كسر، ولكن الأمر لم يكن سيئًا كما يُمكن أن يكون، لذا لا توجد حاجة لإجراء علمية جراحية، ويُمكنه أن يتدرب الأسبوع القادم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هو سيكون عليه توخي الحذر قبل العودة إلى التدريبات، لا أعرف كم من الوقت سيغيب ربما أربعة أو خمسة أسابيع، شيء من هذا القبيل، ثم سنرى ما سيحدث".