يقول رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه تحدث إلى بول بوجبا هذا الأسبوع لكنه يتوقع أن يكون لاعب خط الوسط الفرنسي على بعد أربعة أسابيع أخرى من العودة إلى الملاعب.

قال المدرب البالغ من العمر 63 عامًا إنه أجرى محادثة هاتفية يوم الثلاثاء مع بوجبا، الذي يخضع لأعمال تعافي في دبي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء التواجد مع منتخب فرنسا في الشهر الماضي.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ "سكاي سبورتس": "من الأفضل أن يعود اليوم، وبعد ذلك سنتعرف على بعضنا البعض بشكل شخصي يوم الأحد، أجرينا مكالمة هاتفية لمدة 10 أو15 دقيقة".

اقرأ أيضًا.. وكيل مهاجم مانشستر يونايتد يؤكد رغبته في الرحيل.. ورانجنيك يعلق

وأضاف رانجنيك: "بوجبا أخبرني أنه يتحسن ولكن من الواضح أنه لا يزال غير لائق تمامًا، لذلك سيستغرق الأمر أسبوعين آخرين حتى يصبح لائقًا للتدريب مرة أخرى وبعد ذلك بالطبع كان خاملاً لبعض الوقت، لذلك أعتقد أنه سيستغرق الأمر أسبوعين آخرين للحصول على لياقة مناسبة".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد: "في المقام الأول، من المهم أن يكون لائقًا تمامًا حتى يتمكن من التدرب مع بقية المجموعة، ثم يتعين علينا تطويره بدنيًا وتكتيكيًا ليكون لائقًا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".