كشف دين سميث مدرب فريق نورويتش سيتي عن الخطة التي سيلعبون بها في مباراة الغد ضد مانشستر يونايتد، من أجل إيقاف خطورة النجم كريستيانو رونالدو.

ويلتقي الفريقان مساء الغد في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب كارو رود.

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "لدينا خطة تتمثل في تقديم أداء دفاعي جيد حقًا، ويجب أن يكون ذلك للحفاظ على هدوء لاعب مثل كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "يمكنه تسجيل جميع أنواع الأهداف كما رأينا، ليس فقط هذا الموسم ولكن خلال آخر 12-15 موسمًا، يجب أن يكون لاعبونا في أفضل حالاتهم بالتأكيد، ويجب أن نقدم أداءً دفاعيًا جيدًا".

وواصل: "إنهم فريق مليء بالنجوم، كلنا نعرف ذلك، مانشستر يونايتد هو اسم ضخم في جميع أنحاء العالم ولديهم أفضل اللاعبين والمدربين الكبار".

واستكمل: "لقد حزنت لسماع أن سولشاير ​​فقد وظيفته لأنني كنت أعرف ما يعنيه نادي كرة القدم بالنسبة له ولكن نحن نعرف ما هي كرة القدم".

وأردف: "لقد جاء رانجنيك ويمكنك بالفعل رؤية ما يقدمه إلى فريقه، الوقت مبكر جدًا ولكنك سترى علامات على الهوية التي سيحضرها، يتكيف كبار اللاعبين بسرعة كبيرة وهم لديهم أفضل لاعبين في الفريق".

اقرأ أيضًا.. فيرجسون يتجاهل رونالدو ويختار أيقونة مانشستر يونايتد المفضلة

وأكد: "نحن نحترمهم كثيرًا ولكن كارو رود سيكون مكانًا مهمًا بالنسبة لنا لجمع النقاط ولن تكون مباراة مانشستر يونايتد مختلفة".

واستمر: "مانشستر يونايتد خصم كبير ولكننا في نفس الدوري وهذا الدوري تنافسي، ونريد أن نكون قادرين على المنافسة قدر الإمكان، خاصة في ملعبنا".

واختتم: "لن نخاف من مانشستر يونايتد بالتأكيد، سنمنحهم الكثير من الاحترام الذي يستحقونه، لكن لاعبينا لا يحتاجون للخوف، يجب أن يكونوا مستعدين للذهاب ولعب كرة قدم جيدة، ربما نحتاج إلى تقديم 8 من أصل 10 من أدائنا للمضي قدمًا والفوز باللقاء، ولكني أعتقد أن اللاعبين يمكنهم القيام بذلك".