أكد محمد سمارة رئيس بعثة الأردن أن مواجهة مصر ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن منتخب الفراعنة لديه لاعبين كبار مثل عمرو السولية وأفشة ثنائي الأهلي.

منتخب مصر يلتقي مع نظيره الأردن في المباراة التي ستجمع الفريقين في دور ربع نهائي كأس العرب غدًا السبت.

وقال سمارة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مباراة ستكون صعبة، سنواجه منتخبًا له تاريخ وبه العديد من الأسماء الكبيرة، ونحن أيضا منتخب جيد، وسنسعى لرسم لوحة فنية جميلة في مباراة الغد".

وتابع: "منتخب الأردن خليط من عناصر الخبرة والشباب، واجهنا صعوبات منها إصابة بهاء فيصل بفيروس كورونا، وبعد ذلك 4 لاعبين أصيبوا أيضًا، ولذلك سنخوض مواجهة مصر بـ15 لاعبًا فقط، واللاعبون سيقدمون أفضل ما لديهم وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية".

وأوضح: "منتخب مصر أفضل تاريخيًا، فهو بطل إفريقيا ولديه لاعبين محترفين، وفي مصر أندية كبيرة مثل الزمالك والإسماعيلي والأهلي، ولكن كل هذا يقف عند صافرة الحكم في بداية المباراة، ونحن مؤمنون بحظوظنا أمام مصر".

وأكمل: "نحن نتابع كل لاعبي منتخب مصر، ونعرف أفشة والسولية، وبالتأكيد المدير الفني درس الفريق المصري بشكل جيد، والفريقان مكشوفان لبعضهما".

طالع أيضًا.. عمرو السولية: منتخب مصر يتطور من مباراة لأخرى.. وفرصنا متساوية مع الأردن

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر والأردن سيلاقي منتخب تونس الذي تأهل لدور نصف نهائي البطولة بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.